بالفيديو.. مجازف قام بدور مومياء معلقة في حفل الهالوين فباغته الموت

بالفيديو.. مجازف قام بدور مومياء معلقة في حفل الهالوين فباغته الموت
بالفيديو.. مجازف قام بدور مومياء معلقة في حفل الهالوين فباغته الموت

جازف شاب يعمل دوبلير ، في فيلم “إكسبندبلز 2″ ، بحياته أثناء أدائه حيلة في حفلة لعيد الهالوين في أحد الملاهي الليلية ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بشكل كبير أظهر لحظة موته.

وفاة مجازف باكستاني أثناء قيامه بدور مومياء معلقة

توفي المجازف الباكستاني الذي يدعى قاسم زوماغوزين ، بعدما أصيب بنوبة قلبية أثناء أداء حيلة في ملهى ليلي في كازاخستان ، حيث أفادت التقارير الصحيفة بأنه كان من المفترض أن يقدم دور مومياء معلقة من حبل مشنقة ، حيث ارتدى سترة خاصة مصممة لأداء الحيل ، في حفلة عيد الهالوين.

إصابة الشاب بنوبة قلبية تسببت في وفاته

وفقد المجازف الباكستاني وعيه ، رغم تثبيت أحبال الأمان ،  وكان على ارتفاع 3 أمتار أمام المحتفلين ، قبل أن يحرره فريق العمل ويطلب الإسعاف ، لكن زوماغوزين كان متوفى ؛ بسبب نوبة قلبية حسب فحص الطب الشرعي.

تعليق المتحدثة باسم الملهى الليلي بشأن الواقعة

ومن جانبها ، أكدت المتحدثة باسم الملهى الليلي بأن الحيلة استمرت حوالي 15 دقيقة ، حيث كان المجازف يرتدي معدات الأمان وتحت مراقبة مستمرة من زملائه ، وأثناء الحيلة أعطى إشارات بأنه بخير ، ولكن عندما حرره زملاؤه أدركوا أنه كان فاقدًا الوعي.

View this post on Instagram

@eremnews . أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة موت مجازف شهير عمل كـ”دوبلير” في فيلم “إكسبندبلز 2″، أثناء أدائه حيلة في حفلة لعيد الهالوين. وتوفي المجازف، الباكستاني الذي يدعى قاسم زوماغوزين، بعدما أصيب بنوبة قلبية أثناء أداء حيلة في ملهى ليلي في كازاخستان. وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن زوماغوزين كان من المفترض أن يقدم دور مومياء معلقة من حبل مشنقة، حيث ارتدى سترة خاصة مصممة لأداء الحيل، في حفلة عيد الهالوين. ورغم تثبيت أحبال الأمان، إلا أن المجازف الباكستاني فقد وعيه، بعد أن كان على ارتفاع 3 أمتار أمام المحتفلين، قبل أن يحرره فريق العمل ويطلب الإسعاف، لكن زوماغوزين كان متوفى؛ بسبب نوبة قلبية حسب فحص الطب الشرعي. . #إرم_نيوز #تفاعل #لايك #لايكات #منوعات #أخبار #هالوين #الهالوين #حفلة #halloween #party

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on