رد أصالة على هجوم زياد الرحباني عليها

 

رد اصالة على زياد الرحباني بعد التصريحات الجريئة والمثيرة للجدل، التي صرح عنها في أحدث ظهور له، خلال لقائه مع تلفزيون دويتشه فيله بقعة من الضوء وقد جاء رد اصالة على زياد الرحباني مفاجأ وغير متوقع، خاصًة وأن جمهور المطربة السورية توقع منها ردًا قاسيًا مماثل للكلام القاسي الذي قاله الرحباني في حقها، لكنها خالفت جميع التوقعات!.

 

رد اصالة على زياد الرحباني
رد اصالة على زياد الرحباني

 

صرح الفنان زياد الرحباني نجل المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز عن رأيه في صوت المطربة السورية أصالة نصري، حيث قال أنه لا يرغب في التعامل معها، لأن لديها صوت حاد، كما وصف صوتها قائلًا “تقص خبز بصوتها، ومن لديه ربطة خبر يمكن أن تقطعها عندما تقول آه. صوتها حاد جداً وهي تصرخ في غنائها”.

قررت الفنانة أصالة نصري التغاضي عن اساءة الرحباني لها، كما ردت عليه عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وكتبت قائلة “هالزلمة بالذات شو ما قال ما بزعل منه”.

فسر البعض رد أصالة والتغاضي عن الكلام السلبي الذي وجهه لها، هي محاولة منها لكي تكسب مودته، حتى يتعاون معها في عمل فني جديد، خاصًة بعدما صرح أنه يحب صوت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ومستعد للتعاون معها في أعمال فنية.

يذكر أن زياد الرحباني قد انتقد خلال لقاؤه عدد من المطربات العربيات، حيث قال أنه لن يتعاون مع المطربة اللبنانية نجوى كرم، لأن صوتها حاد، كما أنه يرفض تشبيهها إنّها خليفة الرّاحلة صباح، كما رفض أن يبدي رأيه في صوت ماجدة الرومي، وقال أنه إذا تحدث سوف يجرح، وايضًا وصف أحلام قائلًا بأنها ظاهرة من الظواهر التي تحصل في الشرق الأوسط، وانتقد وجود إليسا كعضو في لجنة تحكيم، خاصًة وأنها تصحح أخطاء أصوات يغنون أفضل منها بعشرات المرات!.

يمكنك أيضا قراءة More from author