الوان دهانات غرف نوم 2018 مودرن

الوان دهانات غرف نوم 2018 مودرن

إليكم أحدث ألوان دهانات غرف نوم لعام 2018 -2019 والتي يمكنكم الاختيار من بينها تجهيز منزلكم حسب أحدث الألوان العصرية لتحصلوا على منزل الأحلام بأسلوب عصري مميز.

وتعد غرف النوم من أكثر الغرف خصوصية لدى الافراد، خاصة وأنها تشهد أشد الاوقات خصوصية لديهم، لذا لابد وأن تتسم بمجموعة من الصفات الخاصة ابتداء من الألوان والتصميم والمساحة، حتى تعطي مزيدًا من الشعور بالراحة.

في هذا العام تنوعت موضة ألوان الدهانات في درجاتها تلائم اغلب الاذواق ما بين درجات الألوان الترابية، والألوان الزرقاء ، وكذلك الرمادي ، والأسود، الألوان تأتي من افتح الدرجات حتى الداكنة منها.

ويرجع ذلك التنوع في درجات ألوان الدهانات إلى الرغبة في أن تكون أكثر ملائمة لاختلاف المساحات ، في درجات الألوان الفاتحة تعطي شعورًا أكثر بالاتساع، بينما الدرجات الداكنة تعطي شعورًا بالعكس.

النقطة التالية التي تحدد اختيار درجة اللون المناسبة لغرفة نومك هي الأثاث والأسلوب الخاص بك في ترتيب وتنظيم منزلك، هل انتي من محبي الأسلوب الكلاسيكي التقليدي أم من محبي الأساليب العصرية والمودرن في الاثاث.

هذان هما أهم عاملان يساهمان بدرجة كبيرة في اختيار درجة اللون الملائمة لغرفة نومك، لذا عليكي الانتباه جيدًا عليهما، ولا داعي للقلق فبالتأكيد هذه الالوان ستمنحك غرفة هادئة تعطيكي مزيدًا من الراحة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author