صور نيولوك بسمة بوسيل بعد أسبوع من ولادة أبنها الثالث آدم

تفاجئ الجمهور بـ صور بسمة بوسيل بعد النيولوك الجديد الذي أجرته، وقد انتشرت صور بسمة بوسيل بعد النيولوك على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن هذا هو الظهور الأول لها بعد إنجاب طفلها الثالث “آدم”، من زوجها المطرب المصري تامر حسني.

أطلت بسمة بوسيل بإطلالة جديدة ومغايرة عن إطلالتها الحالية، التي تميزت فيها بالشعر القصير، والتي اعتاد الجمهور عليها، وقد تعجب متابعيها من السرعة التي قامت بتغيير شكلها فيها، لأنه لم يمر سوى سبعة أيام فقط على إنجاب طفلها الثالث!.

ظهرت مصممة الأزياء المغربية بشعر أسود متوسط الطول، مع وجود غرة أمامية، كما اعتمدت مكياج خفيف لإبراز ملامحها، وهو ما جعل التعليقات تنهال عليها، حيث تسائل البعض عن طول شعرها الحقيقي؟ لتجيب بأن هذا شعر مستعار “باروكة”.

علقت بعض السيدات أنها من المؤكد التقطت أن تلك الصورة خلال فترة حملها، خاصًة وأن صحتها تبدو جيدة وبخير، ولا يبدو عليها علامات الإرهاق أو المتعب المتعارف عليهم.

يذكر أن الفنان تامر حسني أعلن عن أنه وزوجته بسمة بوسيل رزقا بطفلهما الثالث “آدم”، من خلال حسابه على تويتر، ليقول لكل متابعيه: “زوجتي حبيبتي بسمة.ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب. الحمدلله رزقنا الله يوم 22/10/2018 بمولودنا الثالث آدم، عقبالكم كلكم”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author