فيديو حقيقة وفاة الفنان هيثم محمد

بعد انتشار شائعات عن وفاته، أخذ الجمهور يتسائل عن حقيقة وفاة الفنان هيثم محمد، وقد نشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يوضح حقيقة وفاة الفنان هيثم محمد، وأنها شائعة، نشره بنفسه.

هيثم محمد وزوجته وفاء قمر
هيثم محمد وزوجته وفاء قمر

حقيقة وفاة الفنان هيثم محمد

نفى النجم الشاب هيثم محمد شائعة وفاته، والتى انتشرت على السوشيال ميديا فى الساعات الأخيرة، وقال هيثم إنه تفاجأ بشائعة وفاته بعد استيقاظه من النوم، موضحًا: “وجدت العديد من الصفحات على فيس بوك تنشره، وهناك الكثير من دعوا لى بالرحمة، ولكن أكثر ما أثار غضبى هو تأثير ذلك الخبر على والدتى والتى انهارت بعد سماع تلك الشائعة”.

وأضاف: “الأغرب من ذلك أن هناك فتاة مجهولة قالت إننى من قمت بإطلاق تلك الشائعة على نفسى، وأنا لم أحتج إلى ذلك، ولو محتاج فهناك الكثير من الطرق غير ذلك”.

وتابع: “الشىء الوحيد الإيجابى فى الموضوع أننى علمت أنا غالي على مين وهناك الكثير من تحدث معى هاتفيًا، واستطعت التواصل معهم، وأنا سعيد بذلك”.

أما زوجته النجمة وفاء قمر علقت على الأمر قائلة مع نشرها الفيديو على صفحتها قائلة: “هو في إيه نصحى من النوم نلاقي أخبار زي دي ليه من ناس منعرفهاش أصلا؟؟؟، ده مثلًا واحد أنا معرفوش ولا هيثم يعرفه منزل بوست عن هيثم وصحابي دخلو بعتولي إن ده مشير خبر وعاوزين يتأكدوا من الخبر، إحنا كويسين الحمد لله وهيثم كويس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author