التقرير النهائي لحالة الفنان تامر حسني الصحية

نشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تقرير حالة تامر حسني الصحية بعد ما أعلنها بنفسه لجمهوره، وقد جاء في تقرير حالة تامر حسني الصحية استقرار حالته بشكل كبير، وحاجته إلى تمارين صوتية بسيطة.

تامر حسني
تامر حسني

تقرير حالة تامر حسني الصحية

بعد عدة أيام من القلق على صحة نجم الجيل أعلنت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تعافيه من الوعكة الصحية التي أصابت أحباله الصوتية مؤخرًا، موجهة الشكر لفريق الأطباء الذين رافقوه في رحلة علاجه.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ تامر حسني، منشورًا جاء فيه: «شكر واجب لمجمع روفيدة الطبي أ.د/ أميمة إدريس وكل العاملين الكرام .. د.جراح/ محمود سيد صديق العمر وا.د/محمد عبد اللطيف أستاذ التخدير والرعاية المركزة بالقصر العيني علي الإشراف الطبي لحالتي بشكل عام، وشكرًا لكل طبيب معالج مختص د/أسامه محمود (أستاذ الأنف والأذن والحنجرة)، ا.د/ أحمد نجم (استشاري جراحات الأنف والحنجرة)، د./أحمد رفعت (مدرس مساعد التخاطب وعلم الصوتيات) المنظار والتصوير الحنجري، ا.د/ أيمن يسري أستاذ الجهاز الهضمي».

واختتم المنشور: «بجد بشكركم من كل قلبي الحمد لله تعافيت تمامًا بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم وكل ما هناك تمارين صوتية بسيطة وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجيًا لحالته الطبيعية.. تامر حسني».

وكان تامر حسني قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة وصلت إلى فقد صوته والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء بعض الفحوصات، بعد تصويره حلقة جديدة مع الإعلامية إسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء التصوير، وهو ما تسبب فى تعرضه للإجهاد الشديد فى أحباله الصوتية.

وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أحد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر من أجل الاطمئنان على صحته، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية، وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب عاد إلى المستشفى مرة أخرى وتم حجزه هناك ثم تم التوصية بسفره إلى الخارج.

يمكنك أيضا قراءة More from author