التعليق الاول لوالد أنغام على وفاة أبنته غنوة

أذيع تعليق والد أنغام على وفاة أبنته غنوة في خلال مداخلة تليفونية أجراها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه الجديد كل يوم، وقد ظهر في تعليق والد أنغام على وفاة أبنته غنوة الحزن الشديد على مصابه الأليم بالرغم من محاولاته أن يبدو متماسكًا.

غنوة ووالدها
غنوة ووالدها

تعليق والد أنغام على وفاة أبنته غنوة

أذيعت مداخلة للموسيقار محمد على سليمان والد الفنانة أنغام في برنامج كل يوم مع الإعلامي وائل الإبراشي لأول مرة بعد وفاة إبنته غنوة، والتي تحدث فيها عن أخر لحظات الراحلة غنوة وهو متماسكًا، حيث قال إن غنوة كانت عائدة من تصوير مسلسل الأب الروحي، قبل أن تتعرض للحادث الذي أودعى بحياتها عصر يوم الجمعة الماضية، بعد أن تم نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها.

وأضاف سليمان أن العائلة راضية بقدر الله ومؤمنة وراضية، وأن الأسرة لا تعرف أي معلومات إضافية عن أسباب الحادث الذي أودى بحياة ابنته، ولا يتم متابعة التحقيقات فيها.

وأضاف محمد علي سليمان والد غنوة أن الأسرة عجلت بدفن الراحلة، وتم الدفن في مقابر شقيقتها الفنانة أنغام، خاتماً كلامه قائلاً: “نحمد ربنا على كل شيء والراحلة كانت حبيبتي، ومصابنا أليم”.

الراحلة غنوة سليمان
الراحلة غنوة سليمان

ووصف إبنته غنوة بـ”حبيبة بابا”، وأثناء تحدثه عن العزاء والجنازة حاول التماسك قدر الإمكان.

وقد أقيم عزاء غنوة أمس الأحد في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

يذكر أن  الفنانة غنوة سليمان تألقت مؤخرًا بدور “شمس” مهندسة الديكور في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، واستطاعت أن تجذب الأنظار إليها بتمثيلها البسيط والطبيعي.

وكان أخر ما كتبته غنوة على صفحتها في “فيسبوك” منذ يومين فقط: “ممكن أنام ربع ساعة ربع ساعة بس ونبي يا عقلي.. يخربيت التفكير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author