أول صورة لـ محمد صلاح فور وصوله للقاهرة.. وأزمة في دفاع المنتخب

أول صورة لـ محمد صلاح فور وصوله للقاهرة.. وأزمة في دفاع المنتخب
أول صورة لـ محمد صلاح فور وصوله للقاهرة.. وأزمة في دفاع المنتخب

يحظى النجم العالمي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري بشعبية جارفة سواء داخل موطنه مصر ، أو بالخارج ، ودائما ما يرغب عشاقه بتداول صوره الخاصة والسيلفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أول صورة لـ محمد صلاح فور وصوله إلى القاهرة

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أول صورة لـ محمد صلاح فور وصوله إلى القاهرة للانضمام للمنتخب ، حيث أدى المنتخب الوطني لكرة القدم ، تدريبه الثاني، مساء الثلاثاء ، استعدادًا للقاء سوازيلاند يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

تأجيل رحلة محمد صلاح عدة ساعات

ويشار أن 23 لاعبًا شاركوا في المران ، ولكن لم يتمكن محمد صلاح من اللحاق بالتدريبات ؛ بعد سماح خافيير أجيري المدير الفني له ، بتأجيل رحلته عدة ساعات ؛ لقضائها مع أسرته ، والحصول على مزيد من الراحة بعد مشاركته مع ليفربول في لقاء مانشستر يونايتد الأخير.

أزمة دفاع في المنتخب قبل مباراة سوازيلاند

ومن جانب أخر، يشهد المنتخب بقيادة خافيير أجيرى أزمة في خط الدفاع وتحديدا البديل لأحمد حجازى الذي يغيب عن اللقاء للإيقاف ، وحصوله على إنذارين ، ويرى أجيرى أن أقرب اللاعبين لسد مكان حجازى هو على غزال لاعب الوسط المدافع ، وأنه أفضل من عمرو طارق في هذا المركز بجوار باهر المحمدى ، وتفضيل الجهاز للدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر لأنه أكثر فاعلية هجومية في هذا المركز.

هذا إلى جانب وجود أزمة أخرى في حالة تواجد أشرف في مركز المساك هى قصر قامته ، مما يتسبب في أزمة بسبب أطوال لاعبي سوازيلاند ، على أن يتم الدفع بمحمد الننى وطارق حامد في الوسط المدافع فقط ، وتغيير خطة اللعب عن المباراة الأولى أمام النيجر التي اعتمد فيها أجيرى على ثلاثي ارتكاز مع تقدم الننى كوسط مهاجم في حالة الهجوم للفراعنة.

يمكنك أيضا قراءة More from author