حقيقة زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة

 

أثار خبر زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، وما أكد خبر زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة مشاركة الثنائي في مسلسل “نصيبي وقسمتك الجزء الثاني”، وعدد من الصور التي تم تداولها في المواقع المختلفة ووسائل الإعلام، مما جعل العديد من جمهور النجمين يتسائلون عن حقيقة هذا الأمر، إلى أن خرج الفنان المصري أحمد فلوكس عن صمته لتوضيح الأمر.

 

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

 

نفى الفنان أحمد فلوكس كل الأخبار المتداولة مؤخرًا بشأن زواجه من الفنانة هنا شيحة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم” تقديم الفنان إدوارد.

صرح فلوكس عن خبر زواجه من النجمة هنا شيحة قائلًا “أبويا كلمنى وقال لى صارحني يا بني أنت اتجوزت ولا لأ”.

تابع النجم المصري قائلًا “هذا مستوى متدنٍ فى نوعية الأخبار التي يتم عرضها في المواقع”، مؤكدًا أنه خريج إعلام، ويرفض هذا السلوك الغير مهني، كما أنه سوف يقوم بمقاضاة من ينشر هذه الأخبار”.

أضاف فلوكس قائلًا “مش هخبى خبر زواجى لأن الزواج إشهار”، كما أوضح أن كل تلك الضجة بسبب مشاركته مع الفنانة هنا شيحة في مسلسل “نصيبي وقسمتك الجزء الثاني”.

 

حقيقة زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة
حقيقة زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة

 

على الرغم من أن الفنان أحمد فلوكس نفى كل ما تناقلته الصحف والمواقع، إلا أن الفنانة هنا شيحة ساهمت في نشر تلك الشائعات، من خلال مشاركة صورة لها مع الفنان أحمد فلوكس، بعد إنتشار شائعة زواجهما!.

فيما علق الماكيير الشهير تامر دهب على الصورة، قائلًا “ألف ألف ألف مبروك يا قلب اخوكى، ربنا يكرمك ويفرح قلبك ويخليكم لبعض ويخليلك ولادك ويحبب فيكى خلقه”.

كما علقت الفنانة بشرى على الصورة: “بحبكم يا شباب”، أما الفنانة لقاء سويدان علقت على الصورة قائلة “ربنا يسعدك يا حبيبتي”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author