افضل الوجهات السفر السياحية في شهر اكتوبر 2018

افضل الوجهات السياحية في شهر اكتوبر 2018 حيث الجو الخريفي المميز والمتقلب الذي يصاحبه أمطار ورياح مختلفة، يعد هذا الشهر مميزًا لتأخذ به نزهتك السياحية ونقدم لك اليوم افضل الوجهات السياحية في شهر اكتوبر 2018 ، فبعد عامٍ طويل من العمل يمكننا التنزهه في العديد من البلاد خلال هذا الشهر حتى نستعيد حيويتنا للعمل من جديد.

لونلي بلانيت مرجع ودليل السفر حول العالم يقوم كل عام باختيار بعض الوجهات السياحية التي هي الأفضل بالعالم سواءً البلدان أو المدن لترشدك للسياحة التي يمكنك الاستمتاع فيها وتصدرت قائمة الاماكن لعام 2018 مدينة تشيلي.

افضل الوجهات السياحية في شهر اكتوبر 2018

حصلت تشيلي بأمريكا الجنوبية على الاختيار الافضل للسياحية فيه بعام 2018 حيث تصدرت القائمة لدى لونلي بلانيت، وتعتبر تشيلي معزلة عن باقي دول أمريكا الجنوبية والعالم ككل فهي تقع بجبال الأنديز.
تمتاز مدينة تشيلي بطبيعتها الخلابة وإطلالاتها الفريدة ، فيمكنك الاستمتاع بأجوائها الفريدة من نوعها وطبيعتها حيث الجبال والمناظر الرائعة.
بهذا العام تكون تشيلي مر على استقلالها مائتين عام.

جزيرة موريشيوس هي الجزيرة الأمثل لزيارتها بشهر أكتوبر حيث الشواطئ الخلابة والبحر ذو الرمال الحريرية في ملمسها، والبحر الياقوتي الأزرق.
كذلك تتميز الجزيرة على البر بإنشاء الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر الرحلات البحرية والأنشطة البحرية التي من ضمنها الغوص حتى تشاهد وتسمتع بالشعب المرجانية ذات الالوان المذهلة.
تًعرف موريشيوس بإسم نجمة المحيط الهندي حيث موقعها الاستراتيجي، وكذلك تحتفل في هذا العام على مرور خمسون سنة لاستقلالها.

يمكننا الخوض أيضًا في غِمار إيطاليا لنرى جمالها وطبيعتها الخلابة حيث المدينتين الأكثر جذبًا بها.
أولهما مدينة باليرمو حيث تتسم هذه المدينة بدرجة حرارتها المتميزة في شهر أكتوبر فيكون جوها بديعي دون تقلبات مناخية تزعج زائريها، وتقف حائلًا بين استمتاعك بها ونزهاتك فيها، أيضًا يمكنك الاستمتاع فيها بمشاهدة المباني القديمة الجاذبة التي تعود لأكثر من 2700 عام والكنائس العتيقة والقصور التاريخية منهم قصر دي نورماني.

والثانية ماريما توسكانا على الرغم من كونها غير معروفة كوجهة سياحية ولكنها منطقة خلابة للغاية، فإذا كنت مًحبًا للطبيعة إلى حد كبير ستكون هي خيارك الأمثل حيث تنتشر بها كروم العنب والمزارع والقرى على الهضاب، كذلك الشواطئ المتميزة.