طالب يضبط أمه برفقة عشيقها في السرير بعد عودته من المدرسة مبكراً

طالب يضبط أمه برفقة عشيقها في السرير بعد عودته من المدرسة مبكراً
طالب يضبط أمه برفقة عشيقها في السرير بعد عودته من المدرسة مبكراً

جريمة شرف هزت أرجاء محافظة الإسكندرية المصرية ، حيث قامت زوجة خمسينية بخيانة زوجها مع عشيقها على فراش الزوجية ، ولكن عاد ابنها – وهو طالب في المدرسة – مبكراً ، فاكتشف الأمر ، وأدى الصراع إلى قتل العشيق.

طالب يضبط أمه مع عشيقها في فراش الزوجية

ضبط الابن أمه برفقة عشيقها في المنزل ، حيث عاد الابن من مدرسته في حي العامرية مبكرًا ، فرحًا بتخلصه من المدرسة في وقت سريع في هذا اليوم مثل أي طالب ، ولم يكن يعلم أن هناك مفاجأة غير سارة تنتظره في المنزل.

تفاصيل الواقعة

تفاجأ الابن بوالدته التي تبلغ من العمر 56 عامًا تقف أمام المطبخ بملابس تبرز مفاتنها ، مما أثار استغرابه لتعلل بأنها كانت تستعد للاستحمام ، وهي مرتبكة ويكاد القلق يقتلها ، وشعر الابن في تلك الأثناء بحركة غريبة في غرفة نوم والدته، ولكنها حاولت أن تشتت انتباهه لها ليقرر أن يتفحصها بنفسه لقلقه.

الابن يلقن العشيق درساً قاسياً

ويجد الابن الصدمة متمثلة أمامه في شخص عشيق والدته عاريًا ويحاول الاختباء أسفل السرير ، فلم يستطع الابن أن يتحكم في غضبه فأخذ يلقن العشيق درسًا قاسيًا ففرت الأم هاربة خوفًا من زوجها حال قدومه.

مقتل العشيق بعد تعذيبه

وأتى الزوج برفقة ابنان له آخرين وضربوا العشيق وعذبوه بقطعة خشبية ، وسكين، وكتر ، إلى أن غرق في دمائه وفارق الحياة ، حاول الأب المطعون في شرفه وأبنائه في التخلص من الجثة بأي شكل فألقوها في شركة صرف صحي.

عثر العمال في المنطقة صباحًا على الجثة وبلغوا الشرطة التي قامت بإلقاء القبض على الزوج وأبنائه واعترفا بارتكابهم للواقعة ، وتم إحالتهم للنيابة.

يمكنك أيضا قراءة More from author