خطوبة أمل العوضي تفاجئ جمهورها

خطوبة أمل العوضي على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تفاجئ الجمهور بـ خطوبة أمل العوضي عندما اعلنتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل سناب شات، وكانت ترتدي بخطبتها فستان تايجر ذات إطلالة مميزة كما هو المعتاد من الإعلامية الكويتية أمل العوضي ، ولكنها بعد كل هذا الأمر اعلنت عن عدم خطبتها وانها قد اشترت هذا الخاتم من مالها الخاص.

 

الفنانة امل العوضي

خطوبة أمل العوضي على سناب شات

نشرت الفنانة الكويتية أمل عوضي مقطاع فيديو من خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع سناب شات، وظهرت أمل في الفيديو بإطلالة متألقة للغاية ترتدي فيها فستان تايجر أبرز جمالها.
بالإضافة إلى وضعها المكياج الذي يتناسب مع إطلالتها الأنثوية الرقيقة، كما استعرضت أمل شبكتها وهي عبارة عن خاتم ألماس معلقه على الخاتم بقولها :”ماشاء الله.. اللهم لك الحمد على ما أعطيت” لتضع بها ايموجي يعبر عن الخاتم إلى جانب الكلام فبهذا يكون رمزًا لخطوبتها.
هكذا كان اعتقاد جميع جمهور الفنانة امل إلا أنها نفت أمر خطبتها تمامًا واكدت على شرائها لهذا الخاتم من مالها الخاص، وأنه ليس خاتم خطبتها على الإطلاق.

جدير بالذكر أن الزواج الأول للإعلامية الكويتية أمل العوضي كانت بعام 20018 واعتزلت وقتها المجال الفني والإعلامي تمامًا حتى تتفرغ لأسرتها ولكن بعد إنجابها ابنتها منيرة انفصلت من زوجها لتعود إلى الإعلام مرة أخرى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author