الفنانة اللبنانية نورهان تسخر من دينا الشربيني لهذا السبب

النجمة اللبنانية نورهان تسخر من دينا الشربيني، بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة الدولي السينمائي، ونشرت نورهان تسخر من دينا الشربيني صورة على حسابها الخاص تنتقد فيها إطلالة دينا الشربيني وشكلها ككل.

نورهان
نورهان

نورهان تسخر من دينا الشربيني

لاقت دينا الشربيني هجوم عنيف على إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في مهرجان الجونة الدولي السينمائي على فستانها ونحافتها المفرطة، وكان أخرهم من النجمة اللبنانية نورهان، عبر حسابها على إنستجرام، حيث نشرت نورهان صورة لدينا الشربيني، تظهر فيها خلال وقوفها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، وعلقت عليها قائلة: “إذا هاي مجوزة ​عمرو دياب​، نحنا مين لازم ناخد؟”.

سخرية نورهان من دينا الشربيني
سخرية نورهان من دينا الشربيني

وكانت دينا الشربيني قد ردت على الانتقادات الموجهة لها في مهرجان الجونة بإلغاء خاصية التعليق على الصور على حسابها على إنستجرام، ولكنها لم تكشف عن سبب غلقها خاصية التعليق.

ولكن تلقت دينا الشربيني الدعم من الفنان عمرو دياب، الذي اصطحبها معه في جولة بحرية في الجونة مكان إقامة المهرجان، وهو ما اعتبره بعض المتابعين رداً منه على الساخرين من الفنانة ومحاولة لرفع معنوياتها.

يذكر أن دينا الشربيني قد شاركت في الأغنية الدعائية للمهرجان “العالم جونة” مع النجوم يسرا وآسر ياسين ومنة شلبي وكندة علوش.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author