اطلالة النجوم الرجال في مهرجان الجونة السينمائي أناقة وجمال

تألقت العديد من النجمات مؤخرًا على السجادة الحمراء، وعلى الرغم من ذلك فإن اطلالة النجوم الرجال في مهرجان الجونة السينمائي لم تقل أهمية ولا أناقة عن إطلالة النجمات، وقد انتشرت صور اطلالة النجوم الرجال في مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق في دورته الثانية، التي تستمر من يوم 20 إلى يوم 28 سبتمبر، على مواقع التواصل الإجتماعي، وحازت على اعجاب العديد من النشطاء.

تألق العديد من نجوم الفن على السجادة الحمراء، خلال فعاليات مهرجان الجونة 2018م، وقد ظهر العديد من النجوم بكامل الأناقة والجاذبية، حيث تنافسوا على أجمل الإطلالات من بين جميع الرجال.

أطل العديد من الرجال بإطلالات رائعة، وأكثر من استايل مختلف، خاصًة مع ارتداء البدل الأنيقة، التي زادت من أناقة وجمال نجوم الفن، إلى أن تصدرت حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

ظهر الكثير من رجال نجوم الفن، سواء من مصر أو الوطن العربي بالبدل الرائعة، وكان أبرزهم الفنان الكبير عادل إمام، الذي أعتمد “تاكسيدو أسود” ونسق معها كرفتة باللون الأسود، وكذلك الفنان السوري جمال سليمان الذي تألق بالمهرجان.

كسر النجم شريف منير القاعدة في المهرجان، حيث قرر يخرج عن المألوف، واختار البدلة البيضاء، التي زادته وسامة ووقار على السجادة الحمراء، كما نسق معها بليزر باللون الأبيض، وقميص بنفس اللون، وبنطلون كحلي اللون، مع ببيونة باللون الأسود، بدلًا من البدلة السوداء التقليدية.

لاحظ العديد من النشطاء إطلالات نجوم الفن من الشباب، الذين اختاروا الكثير من الإطلالات الأنيقة والناجحة، مثل آسر ياسين، ومكسيم خليل، وأكرم حسني، وخالد سليم، وحسن الرداد، وشريف رمزي،  وأحمد مالك، وأحمد مالك، الذي اعتمد بدلة باطلالة من الستينات، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author