هيدي كرم تنسحب من برنامج نفسنه

هيدي كرم تنسحب من برنامج نفسنه بسبب أنها شعرت بأنها ليس لديها الجديد لتقدمه بالبرنامج، فكان انسحاب هيدي كرم من برنامج نفسنه لتخلي المكان لفنانة أخرى حتى تعطي البرنامج لونًا جديدً وأنها اكتفت بالثلاث أعوام تعاقدًا مع البرنامج والقناة فلديها مشاريع أخرى للعمل بها خلال الفترة القادمة.

الممثلة المصرية هيدي كرم

شهد برنامج نفسنه الكثير من التقلبات في مقدميه منذ أن انطلق وحتى الآن، وكان آخر من قرر الاعتزال عن تقديم برنامج نفسنه الفنانة هيدي كرم بعد تواجدها على كرسي المذيعة لثلاثة أعوام متتالية حيث كانت تشارك مع الفنانتين انتصار وبدية طلبة.
حيث قالت هيدي أنها قرار اعتزالها لبرنامج نفسنه جاء بعد شعورها بأنها لن تقدم الجديد للبرنامج وأصبح استمرارها به غير مفيد لها وللبرنامج.

فقالت هيدي في تصريحاتها :”لبرنامج يحتاج إلى لون جديد لذلك وجودي فيه لن يفيدني فقررت الاعتزال، ولكني سعيدة بما قدمته على مدار المواسم السابقة الثلاثة ومع انتهاء تعاقدي أعلنت عدم تجديدي لأنني لدي مشاريع فنية إضافة إلى أنني أحتاج إلى التغيير».
وأضافت قائله :”أحضر لعمل درامي أول العام المقبل كمان أنني أستعد لتقديم برنامج جديد ولكن لن أستطيع الإعلان عن أي تفاصيل تخصه لحين الانتهاء منه».

يمكنك أيضا قراءة More from author