بالفيديو.. فلاديمير بوتين يعلم الرئيس الصيني صناعة الفطائر الروسية

فلاديمير بوتين يعلم الرئيس الصيني صناعة الفطائر الروسية
فلاديمير بوتين يعلم الرئيس الصيني صناعة الفطائر الروسية

خلال لحظات طريفة ، استعرض فيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الصيني شي جين بينغ مهاراتهما في الطهي ، حيث صنعا بأنفسهما الفطائر الروسية مع بعض المأكولات البحرية الشهية.

بوتين يصنع الفطائر الروسية مع نظيره الصيني

قام فلاديمير بوتين بقلي الفطائر الروسية التقليدية ، المعروفة باسم بليني ، مع شي جين بينغ مع المأكولات البحرية الشهية بما في ذلك الكافيار الأحمر والأسود ، وذلك بعد أن أجريا محادثات في مدينة فلاديفوستوك بأقصى شرق روسيا.

فلاديمير بوتين يعلم شي صناعة الفطائر الروسية

وأظهر بوتن لشي طريقة وضع العجينة في المقلاة وتقليب الفطائر ، حيث ارتدى كل منهما مئزر المطبخ ، ثم دعاه لتذوق الفطائر بعد إضافة الكافيار الروسي ، وتناول الزعيمان الفطائر مع الكافيار وارتشفا الفودكا في معرض ، على هامش منتدى اقتصادي في ميناء فلاديفوستوك بأقصى شرق البلاد.

موسكوتطور شراكتها الاستراتيجية مع بكين

هذا وطورت بكين وموسكو شراكة استراتيجية تعكس معارضتهما المشتركة للعالم أحادي القطبية ، وهو المصطلح الذي يستخدمانه لوصف الهيمنة العالمية المتصورة للولايات المتحدة ، وهذا التقارب مدفوع بعلاقة شخصية قوية بين بوتين وشي ، الذي ينظر إليه باعتباره أقوى زعيم صيني منذ ماو تسي تونغ.

والجدير بالذكر ، أن عدد اللقاءات بين الرئيسين كانت 30 مرة تقريبا ، وقال بوتين إن الرئيس الصيني هو الزعيم العالمي الوحيد الذي دعاه مرة للاحتفال بعيد ميلاده.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author