عطر Yes I Am الجديد من Cacharel

عطر Yes I Am الجديد من Cacharel

عطر Yes I Am الجديد من Cacharel

 

ترادفت عطور Cacharel منذ عام 1978 مع الشباب والحريّة، وهي مُبتكَرة للتعبير عطريًا عن كلّ مرحلة من مراحل حياة المرأة الشابّة، لذا تطلق عطر Yes I Am الجديد من Cacharel.

بعد النجاحات التي حققّها كلّ من Anaïs Anaïs، العطر الأول للصبايا، والعطر الأكثر رواجًا Amor Amor الذي يُعدّ بمثابة اعتراف بالحب الأول، تكرّم الدار اليوم المرحلة الهامّة التالية في حياة الشابّة، مقدّمة لها عطر الاستقلالية الأول: “Yes I Am”.

نداءٌ لجيل كامل:

  • عطرٌ يمنح شعورًا بالتمكّن.
  • شذا يحتفي بالثقة بالذات.
  • رمزٌ للانتقال إلى الأنوثة القويّة والمستقلّة.
  • إعلانٌ للأنوثة الكاملة.

بيانُ تأكيد للهويّة صادر عن شابّة تتولّى بنفسها كتابة قصّتها. شابّة تحدّد هويّتها وترسم مستقبلها.

Yes I Am، نعم، أنا كذلك فعلًا : ثقة فائقة انطلاقًا من التصميم

Cacharel تُحدث تغييرًا جذريًا في مجال تصميم قوارير العطور، إنّ أقوى رمز من رموز الأنوثة بات اليوم يمثّل رمزًا آخر. فقد منحت الدار أحمر الشفاه الأحمر دورًا جديدًا متمثلًا في عطرٍ مانح للقوة.  

أحمر الشفاه، كما العطر، شخصيّ وعام في آن، وهو يُعبّر عن حبّ الذات. لكلّ منهما القدرة على تغيير تجربتك في هذا العالم.    

من خلال وضع اليد على هذا التعبير البصري عن الأنوثة الكاملة، ابتكرت Cacharel تصميمًا جديدًا تمامًا للعطر يُجسّد التمكين.

قارورة يُمكن التلويح بها كسلاح لتأكيد الذات، في يدٍ مُنتصرة ومرفوعة عاليًا.      

إنّه عالم النساء

تصميمٌ مفاجئ ينضح بالسحر، وحجم أكبر من حجم أحمر الشفاه، صُمّمت قارورة Yes I Am الملفتة للنظر لإحداث أثر. كما أنّها غامضة، فشكلها يُخفي حقيقتها.

إنّه عطر يبرز بين غيره من العطور. يشمل تصميم القارورة مجموعة من الألوان القوية، من الجزء العلوي البخاخ على شكل أحمر شفاه أحمر اللون، إلى عنق القارورة باللون الذهبي الباهت، والقارورة الزجاجية الداكنة.

تصميمٌ تجتمع فيه التباينات: الأحمر والذهبي مع الزجاج الداكن المتقن الصنع، بتصميمه المبطّن.      

ولم يُمنح الجزء العلوي البخّاخ أيّ لون أحمر، بل اللون الأحمر الأروع والأكثر تأثيرًا على الإطلاق. الأحمر البارز الذي يلفت الأنظار.

كما يُمكن تشبيهه بالرصاصة الحمراء المثالية، وقد نُقش عليه حرف C رمز علامة Cacharel.  

يحمل عنق القارورة العصري باللون الذهبي الباهت اسم العطر Yes I Am على أحد جانبيه، واسم Cacharel بنقش أنيق وبسيط على الجانب الأخر.

وعلى غرار التصاميم الفاخرة، تتّسم قارورة هذا العطر الزجاجية الداكنة بطابع مبطّن، أمّا العطر في داخلها فيتميّز بلون ورديّ أنثوي داكن جريء.    

إنّها قارورة مصمّمة لترافق السيدة أينما ذهبت، وهي تتميّز بسهولة حملها.

بساطة ظاهرية تخفي تعقيدًا كامنًا

جدير بالذكر أنّ زرّ الرش الأحمر الذي زوِّدت به قارورة Yes I Am يمثّل تصميمًا مبتكرًا، وهو يُطلق العطر من خلال الآلية المعقّدة الذي ينطوي عليها.

ففي حين أنّ قوارير العطور الكلاسيكية تُصنع عادة من قطعتين، صُنعت قارورة Yes I Am من سبع قطع مختلفة، لاستيفاء المتطلبات العملية على أفضل نحو، من دون الانتقاص من شاعريّة التصميم وبساطته.  

عطرٌ آسرٌ بجميع المقاييس

Cacharel تبتكر أول عطر بالنفحات الكريميّة والتابليّة

تقدّم دار Cacharel للنساء الشابات في جيل Yes I Am عطرًا جريئًا مبتكرًا لم يسبق له مثيل: أول عطر “بالنفحات الكريميّة والتابليّة”.   

عطر Eau de Parfum تقوم تركيبته للمرة الأولى على التباين بين النفحات التابلية والكريمية لكريمة الهال، أو ما أُطلقت عليه تسمية “Spicy Cremoso”.

هذا العطر أشبه بالحلويّات، وهو يمزج بجرأة بين خلاصة الهال التابليّة والنفحة الكريمية الحلوة، كما تتباين فيه نفحات توت العلّيق والمندرين مع النسمات الزهرية المنعشة لأزهار الزنجبيل، والغاردينيا، والياسمين.

هويّة عطريّة مستقلّة، تكمن قوّتها في ما تنطوي عليه من تناقضات “عطر جريء ينضح بتباين مفاجئ بين النفحات الكريمية الشاعرية والقوّة التابلية للهال.

دفق صارخ من الأنوثة بشذا الياسمين والغاردينيا وأزهار الزنجبيل، ونفحات توت العلّيق والمندرين المنعشة، إنّه عطر شرقي آسر بالنفحات التابلية، وهو يتخطّى حدود الابتكار: هو عطرٌ جريء كما المرأة التي تتعطّر به”.

الخبيران في صناعة العطور أونورين بلان وكريستوف رينو ، استعراض دقيق للوصفة الآسره، مزيج فاكهيّ فوّار من نفحات توت العلّيق والمندرين، أضيفت إليه خلاصة الهال التابليّة.

قلبٌ ساحرٌ تنبعث منه نسمات أزهار الياسمين والغاردينيا البيضاء، وتُضفي نفحات أزهار الزنجبيل عليه انتعاشًا ملحوظًا يبعث على الارتعاش ويذكّر بالجرأة التي يجسّدها عطر Yes I Am للسعي دومًا إلى المضي قدمًا في الحياة.

ويكتمل السحر الآسر لهذا العطر بفضل النفحات الكريمية المعزّزة بشذا خشب الصندل وراتنج البنزوين السيامي، إنّه عبارة عن كبسولة عطريّة ساحرة تتفجّر لتكشف عن عبقٍ مذهل.        

تحدّ عطريّ

ابتكر الخبيران في صناعة العطور أونورين بلان وكريستوف رينو تركيبة عطريّة مميّزة خاصة بدار Cacharel.

سعيًا لتجسيد القوة المكتشفة حديثًا للجيل الجديد بطريقة Cacharel الفريدة، يستكشف صانعا العطور خلاصة الهال الطبيعية، وهي من النفحات النادرة في العطور النسائية، لا سيّما العطور ذات النفحات الحلوة، لتولد بذلك بصمة عطرية جديدة. 

وتصِفُ أونورين بلان وكريستوف رينو التركيبة الجديدة، بنفحاتها الكريمية والتابليّة، بأنّها عطر “متألق ومفعم بالطاقة، يتمتّع بجاذبية فائقة ويخلو من أيّ ضعف في الثقة بالنفس.

إنّ خلاصة الهال الطبيعية مادّة أولية مُنعشة وقويّة في آن، ومُحفّزة لكن متألقة بروعة أيضًا. تندر نفحات الهال في العطور النسائية، وقد جسّدناها بطريقة ساحرة وآسرة“.          

وُلدت أونورين بلان في لبنان، وبدأت مسيرتها المهنيّة في مجال صناعة العطور في باريس، وهي اليوم مقيمة في مدينة نيويورك.

أونورين بلان مغامِرة تعشق المجازفة وخرق القواعد في مقاربتها للعطور، وهي تُطلق العنان لخيالها الجامح لاستكشاف مجالات عطرية جديدة.

لذا فإنّ التركيبات المبتكرة التي تُبدعها تولّد دائمًا انطباعات رائعة من الغبطة والجاذبية والحرية.            

تبلورت حكاية Yes I Am بين مدينتي نيويورك وباريس، وقد قاربها كريستوف رينو بذهنيّة منفتحة تمامًا، محيطًا نفسه بأشخاص ملهمين يفتحون أبوابًا على مجالات إبداعيّة جديدة؛ كما تجدر الإشارة إلى أنّ دافعه يتمثّل في الرغبة بإدخال البهجة إلى حياة الآخرين من خلال العطور.

يُجمع خبيرا صناعة العطور على أنّ Cacharel توصل صوت جيل.

“تُعبّر Cacharel عن السيّدات الشابات وتمنحهنّ سبيلًا للإعراب عن تفرّدهنّ وأنوثتهنّ.

ولطالما عرفت الدار كيف تعكس فكرة الشباب والحريّة. إنّ عطر Yes I Am يُجسّد جوهر Cacharel، حيث يتّسم بالبراءة والجائبية معًا بفضل نفحاته الأنثويّة المميّزة الآسرة“.   

صوت يُعبّر عن جيل متمكّن“هذه أنا. هذا ما أنا عليه. وأنا أتحوّل إلى ما أرغب في أن أكونه”.

إيزي بيزو

تتبنّى المغنيّة ومؤلّفة الأغاني الشابة الشهيرة، إيزي بيزو، البالغة من العمر 23 عامًا، بيان عطر Yes I Am من Cacharel.

تتمتّع إيزي بيزو بصوت صافٍ ودافئ كأشعة الشمس، على حدّ تعبير وسائل الإعلام الموسيقية، وهي موسيقيّة جاز تُؤدّي أغاني لجيل في طور تحديد تصوّره لنفسه.

اسمها الكامل إيزوبيل بيزو بيردشو، واسمُها الأوسط “بيزو” باللغة الأثيوبية يعني “كثير جدًا”،  تعتمد إيزي في فنّها موسيقى موتاون العاطفية وتعتبر بأنّها “في تغيّر دائم”.

لقد نشأت الفنانة الإثيوبية البريطانية على الموسيقى، ووجدت جمهورها العالمي بعد مشاركتها في سهرة غنائية مفتوحة، لُقّبت إيزي “بالنجمة الصاعدة” ومن المتوقّع أن تحظى بشهرة واسعة في المستقبل.

أمّا اليوم فقد سجّلت أغنيتها الشهيرة الناجحة White Tiger أكثر من 30 مليون بثّ حتّى الآن، كما أنّها حصدت مجموعة من الجوائز الموسيقية.

يُذكر كذلك بأنّ مغنّي فريق كولدبلاي كريس مارتن من معجبيها، وقد أدّت العرض الافتتاحي في حفلات الجولة الفنية الأخيرة للفريق في الولايات المتحدة في صيف 2017.  

اختارت Cacharel المغنية بداية لاعتماد أنغام أغنيتها المُلهِمة White Tiger في حملة Yes I Am، وسرعان ما اعتُبرت، ومن دون منازع، الخيار الأمثل لتكون الوجه الإعلاني للعطر نفسه.          

بالنسبة إلى Cacharel، تمثّل إيزي، التي تؤلّف موسيقاها انطلاقًا من تجاربها الحياتية، صوتًا مذهلًا وملائمًا تمامًا لجيل Yes I Am، كما أنّ هذه المغنيّة التي تحرّكها رغبة عارمة في مشاركة الآخرين، بدأت لتوها بإدراك مدى الطموح الكامن لديها.

إنّها شخص جدير بالإصغاء إليه، لقوّة صوتها وللقيمة المُلهمة لسماع قصّة امرأة من منظورها الخاص، ولإيزي تفسيرها الخاص لقوّة عطر Yes I Am:

  • “ليس مجرّد شيء واحد، بل هو عبارة عن تعاون تلقائي بين أجواء مختلفة.
  • تبرز فيه النفحات الحلوة، وهو في الوقت عينه قوي وشاعري.
  • في كلّ مرّة تشمينّه فيها فإنّك تشتمّين رائحة مختلفة. لا يشبه هذا العطر أيّ عطر آخر سبق لي أن شممته.
  • وإذا شممته مرّة سترغبين في شمّه مجددًا، مرارًا وتكرارًا، فهو عطر آسر.
  • عندما أتعطّر به أشعر بأنّي اكتسبت قوّة معيّنة، وكأنّما به تكتمل إطلالتي وأغدو جاهزة للخروج ومواجهة العالم”.

اجتماع مواهب من جيل الألفية

فيلم الحملة الإعلانية لعطر Yes I Am، من بطولة إيزي بيزو. الموسيقى من تأليف إيزي بيزو. الإخراج لديكستر نايفي.

تقوم إيزي في بداية المقطع بتبديل الأماكن المخصصة للأسماء لتقابل رجلًا لن تراه مجددًا، ونراها لاحقًا تتسلّق لبلوغ أسطح عالية في المدينة بحيث ينبسط خطّ الأفق أمام ناظريها.

تُظهر حملة Yes I Am إيزي بيزو وكأنّها امرأة تمتلك المدينة، من شوارعها حتّى أسطح مبانيها، يتولّى الإخراج من خلف الكاميرا ديكستر نايفي، ابن الستّة والعشرين ربيعًا، وكما إيزي بيزو، هذا المخرج الشاب قادم من عالم الموسيقى.

فهو من الأسماء الصاعدة في عالم الأفلام المستقلّة، وسبق له أن كوّن بصمة فنيّة خاصة وتعاون مع بعض من أبرز الأسماء في مجال الألبسة الفاخرة وأزياء الشارع.  

بفضل اللمسات الماهرة لصانع أفلام من جيل وُلِد غي عصر تُستعرض فيه جميع التحرّكات على الشاشات، قام المخرج الشاب بالتنويع واختبار زوايا بديلة، كما استعان بمؤثرات رقمية، وذلك في إطار سعيه إلى الابتكار المستمرّ في كيفيّة عرض عالمه على الشاشة.

في حملة Cacharel، يصحبنا نايفي إلى الأسطح العالية في المدينة وإلى الأجزاء الخفية منها، برفقة المرأة الشابّة التي نراها تتزلّج على مزلجة ذات عجلات، وتتسلق السلالم، وتعيش على طريقتها، في مدينتها.     

جيل Yes I Am

تشارك إيزي بيزو في حملة العطر الجديد من خلال صوتها ووجهها، وكذلك من خلال أنغام أغنيتها الشهيرة White Tiger، بحيث تمثّل صوت العطر الجديد وروحه.

في النهار كما في الليل، إيزي قادرة على تحقيق كل ما ترغب فيه في المدينة، يُمكن للقاء أن يكون عابرًا بكلّ بساطة، فقصة الحب التي تعيشها تجمعها بنفسها وبمدينتها وباستقلاليتها وقوتها وجرأتها.

وتظهر رسائل إثبات الذات التي تنادي بها Yes I Am خلال الفيلم على شكل لافتات من مصابيح النيون في أماكن مختلف من المدينة، تُقدّم إيزي تفسيرها لكلّ من تلك الرسائل إلى بنات جيلها:

  • جريئة: “تتمثّل الجرأة في القيام بمغامرات صغيرة، والقيام بما هو غير متوقّع، كالتسلق إلى سطح أحد المباني في الإعلان، وهو أمرٌ قد أقوم به”.
  • مستقلة: “تتمثّل الاستقلالية في كونك على سجيّتك، وفي قدرتك على أن تكوني بمفردك وأن تكوني قادرة على تدبّر أمورك”.  
  • قويّة: “تتمثّل القوة في قولك ما تفكّرين به فعلًا، وفي تركك أثرًا وعدم خوفك من التعبير عن رأيك”.   

 

يمكنك أيضا قراءة More from author