رجاء الجداوي تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها الفنانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من احتفال رجاء الجداوي بعيد ميلادها، وقد تم احتفال رجاء الجداوي بعيد ميلادها مرتين، الأولى كانت مع صديقتيها الفنانة نبيلة عبيد ورفيقة كفاحها أميرة علي، والثانية كانت مع أسرة مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي، أثناء تصوير الجزء الرابع منه.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

احتفال رجاء الجداوي بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة القديرة رجاء الجداوى، بعيد ميلادها الثمانين، مع صديقتها الفنانة نبيلة عبيد، ورفيقة عمرها أميرة على، التى قالت عنهما على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معلقة على صورة من الاحتفال: «الغالية الحبيبة نبيلة عبيد ورفيقة مشوار حياتي أميرة علي، شكرا على وجودكم في حياتي».

رجاء الجداوي ونبيلة عبيد
رجاء الجداوي ونبيلة عبيد

كما نشرت رجاء الجداوى فيديو من احتفال أسرة مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي بعيد ميلادها وعلقت عليها: “أسرة زوجة مفروسة أخى الغالى أحمد نور وحبيبتي الجميله داليا البحيرى وحبيب قلبى النجم سمير غانم وإبنى وصديقى خالد سرحان، وجميع أبطال المسلسل وكل حبايب العاملين أمام أو وراء الكاميرا المصورين ومدير الإضاءة بشكرهم جميعًا على الاحتفال المفاجئ آللى عملوه ليا. وأشكر ربنا على وجودكم فى حياتى.. وتحية قوية أووووووى لمدير الإنتاج والمدير المالى”.

وقد انهمرت دموع الجداوي أثناء احتفال أسرة المسلسل بها.

احتفال أسرة المسلسل برجاء الجداوي
احتفال أسرة المسلسل برجاء الجداوي

يذكر أن الجداوي ق شاركت في سباق مسلسلات رمضان 2018 بمسلسل “عوالم خفية” مع النجم الكبير عادل إمام، الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، شارك فى بطولته النجوم صلاح عبد الله، فتحى عبد الوهاب، فاروق الفيشاوى، مى سليم، ورانيا فريد شوقى وأخرون، إخراج رامى إمام.

ومسلسل “عزمي وأشجان” مع النجوم إيمي سمير غانم وحسن الرداد ومحمد ثروت وسامي مغاوري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author