اغنية محمد رمضان الجديدة هتولع من فيلم الديزل

 

تم طرح اغنية محمد رمضان الجديدة هتولع عبر قناة الفنان الرسمية على موقع “يوتيوب”، وتعد اغنية محمد رمضان الجديدة هتولع الأغنية الثانية التي طرحها من أجل الترويج لفيلمه “الديزل”، الذي عرض في دور السينما، وكان أحد الأفلام المنافسة في شباك التذاكر، خلال موسم عيد الأضحى الماضي لعام 2018م.

 

اغنية محمد رمضان الجديدة هتولع
اغنية محمد رمضان الجديدة هتولع

 

تقول كلمات الأغنية “حطينا الأساس واتعودنا دايمًا نفرح الناس، شوفنا الحماس في عين جمهورنا فطوّرنا الأحداث، روح بالطول والعرض الديزل بيهز الأرض، هتولع هتولع، طلبت معانا هايبرة مرسومة بالمسطرة”.

يذكر أن فيلم “الديزل” يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الممثل البديل “بدر الديزل”، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة “دنيا الصياد”، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

الجدير بالذكر أن فيلم “الديزل” من تأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، إنتاج أحمد السبكي، بطولة محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، ياسمين صبري، تامر هجرس، سلوى عثمان، محمد عز، بدرية طلبة، شيماء سيف، محمد علي رزق، محمد ثروت، و سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author