غادة عادل في أحدث جلسة تصوير في الساحل الشمالي باللون الفضي

نشر المصور خالد فضة صور جلسة تصوير غادة عادل باللون الفضي، والتي نالت إعجاب الجمهور بصورة كبيرة، حيث جاءت جلسة تصوير غادة عادل باللون الفضي على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وظهرت غادة عادل فيها متألقة للغاية وبكامل أناقتها.

جلسة تصوير غادة عادل باللون الفضي

نشر مصور النجوم خالد فضة صور أحدث جلسة تصوير للنجمة غادة عادل، والتي ظهرت فيها بإطلالة فضية، على شاطئ مارتنز بالساحل الشمالي.

وارتدت غادة قطعتين من الملابس، الأولى بلوزة باللون الفضي، والثانية جيبة قصيرة فضية اللون أيضًا، وتركت غادة شعرها منسدلاً على كتفيها وبشكل طبيعي حتي يتناسب مع طبيعة جلسة التصوير على البحر.

واعتمدت غادة ميك أب بسيط يتناسب مع ملامح وجهها وإطلالاتها، وتعاونت غادة عادل خلال جلسة التصوير مع مصفف الشعر والميكب أرتيست عاشور.

وقد أثنى جمهور غادة على صور جلسة التصوير الجديدة والتي ظهرت بها في كامل أناقتها، كما أثنى عليها زملائها الفنانين، ومن بينهم: أحمد رزق وإيمان العاصى وهند رضا وبوسى وعبير صبرى .

يذكر أن غادة عادل كانت قد أعلنت إنفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، في لقائها مع أحد المجلات الخليجية، وكان الانفصال قد تم بشكل مفاجئ وودي بين الطرفين الشهر الماضي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author