اتحاد الكرة يرضخ لمطالب صلاح والمدير الفني لمنتخب مصر يطلب لقائه بشكل عاجل

اتحاد الكرة يرضخ لمطالب صلاح والمدير الفني لمنتخب مصر يطلب لقائه بشكل عاجل
اتحاد الكرة يرضخ لمطالب صلاح والمدير الفني لمنتخب مصر يطلب لقائه بشكل عاجل

شهدنا الأيام الماضية تفاقم الأزمة بين نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي محمد صلاح واتحاد كرة القدم المصري ، وذلك من خلال التصريحات الخاصة لكلا الطرفين عبر “تويتر”، وبناءاً على ذلك قرر المدير الفني لمنتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري ، التدخل في الأزمة.

مدرب الفراعنة يطلب لقاء صلاح

طالب المدير الفني لمنتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري بعقد جلسة خاصة مع محمد صلاح في 3 سبتمبر الجاري قبل لقاء النيجر ، من أجل تهيئة اللاعب نفسيا ، حيث يرغب في نزع فتيل الأزمة بعدما تعهد اتحاد الكرة بتنفيذ جميع مطالب نجم ليفربول خلال الفترة الماضية.

مدرب الفراعنة يرغب في تهيئة المناخ المثالي للاعبين

ويشار أن أجيري يرغب في تهيئة المناخ المثالي لجميع نجوم المنتخب داخل معسكر مباراة النيجر ، ويأتي محمد صلاح بالطبع في مقدمة اللاعبين الذين يرغب أجيري في الاستفادة منهم ومن قدراتهم الفنية العالية.

مباراة النيجر بوابة التأهل أمم إفريقيا

هذا وجاءت رغبة المدير الفني المكسيكي في التدخل في الأزمة التي وقعت بين اتحاد كرة القدم المصري ونجم المنتخب ، لأنه يعلم أن مباراة النيجر سيكون لها دور كبير في تحديد مستقبل الفراعنة في التأهل لأمم إفريقيا المقبلة التي ستستضيفها الكاميرون عام 2019.

اتحاد الكرة يرضخ

إلى هذا قالت مصادر صحفية، إن اتحاد الكرة جهز استقبالا خاصا اليوم لمحمد صلاح في مطار القاهرة ، حيث سيستقبله موفد رسمي من اتحاد الكرة ، ورجال أمن من سلم الطائرة إلى صالة كبار الزوار ، حتى إجراءات دخوله وخروجه من المطار.

يمكنك أيضا قراءة More from author