ابن كريستيانو رونالدو يلتحق بأكاديمية نادي يوفنتوس للتدريب

ابن كريستيانو رونالدو يلتحق بأكاديمية نادي يوفنتوس للتدريب
ابن كريستيانو رونالدو يلتحق بأكاديمية نادي يوفنتوس للتدريب

على خطى أبيه ، قرر ابن لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو ، أن يسير على الطريق الذي شقه أباه ، فحصد الشهرة والنجومية من خلال موهبته وبراعته في كرة القدم ، وأصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

ابن كريستيانو رونالدو يلتحق بأكاديمية يوفنتوس الإيطالي

التحق كريستيانو جونيور ، بتدريبات أكاديمية يوفنتوس الإيطالي تحت 9 أعوام ، أسوة بأبيه الذي يلعب للنادي نفسه ، حيث انتقل رونالدو إلى “السيدة العجوز” هذا الصيف في صفقة مفاجئة ، بعد 9 سنوات تاريخية قضاها قائد منتخب البرتغال مع ريال مدريد الإسباني.

ابن كريستيانو رونالدو نجم المستقبل القادم

وأكدت التقارير أن “رونالدو الصغير” بدأ الانتظام في تدريبات يوفنتوس ، بحضور جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو الحالية ، وبدعم من أبيه ، الذي يرى فيه نجم المستقبل القادم.

ويشار أن الطفل الأكبر في عائلة اللاعب رونالدو يمتلك موهبة كبيرة في عالم كرة القدم تنبئ بنجم واعد في عالم اللعبة ، ويتبين ذلك بشكل واضح وجلي في لقطات الفيديو التي ينشرها رونالدو لابنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتراك أبناء اللاعبين في فرق الناشئين بيوفنتوس

ولا يعد كريستيانو جونيو الوحيد من أبناء لاعبي يوفنتوس الذين يتدربون مع فرق الناشئين بالنادي ، فمعه أيضاً ماتيا بارزالي ابن المدافع أندريا بارزالي ، ودافيد ماركيزيو نجل لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو.

يمكنك أيضا قراءة More from author