صور حفل زفاف منة حسين فهمي على البحر

أقيم منذ أيام قليلة حفل زفاف منة حسين فهمي على المحامي طارق جميل في الساحل الشمالي، في حفل رائع مصمم بديكور البحار بالكامل، وكان قد تم عقد القران قبل إقامة حفل زفاف منة حسين فهمي في الساحل الشمالي.

زفاف منة حسين فهمي

احتفلت منة حسين فهمي بزفافها على المحامي طارق جميل سعيد في الساحل الشمالي، في حفل زفاف رائع مميز بديكور البحر، والتي ارتدت فيه العروس فستانًا أبيض اللون قصير، تاركة شعرها منسدل مع وضعها طوق من نجوم البحر، وحملت باقة ورد من الأصداف وزينة نجوم البحر، بينما ارتدى العريس طارق جميل شورت مع قميص أبيض وصدرية من اللوني الأبيض والأسود.

وحضر الحفل حسين فهمى والد العروس، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجم مصطفى فهمى عم العروس وزوجته، والنجمة دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم والنجم سمير غانم والفنانة ريم البارودي، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء العروسين.

وكانت منة حسين فهمي قد احتفلت بعقد قرانها على طارق جميل سعيد في حفل عائلي بسيط، تألقت فيه بفستان أنيق باللون النيود، تاركة شعرها منسدل، أما العريس فاختار هو الآخر إطلالة شبابية فارتدى جاكيت بدلة أزرق اللون مع بنطلون أبيض.

وكان العريس طارق جميل قد نشر صورة له مع منة وعلق عليها قائلًا: “لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتى منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لى مكافأة.. وأنا محظوظ بذلك”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author