رسومات حواجب جديدة للعيد مستوحاه من النجمات

رسومات حواجب جديدة للعيد مستوحاه من النجمات

استعدوا لاستقبال العيد مع مجموعه رسومات حواجب جديدة  مستوحاة من إطلالات النجمات في أحدث ظهور لهن عبر وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترات الماضية، و التي تحرص كل منهن على مواكبة أحدث صيحات الموضة في عالم الموضة والجمال.

رسمة الحواجب من أكثر العوامل المؤثرة في الإطلالة النهائية التي تغير ملامحك كلها، لذا لابد من الحرص على اختيار الرسومات الملائمة لشكل الوجه، وفي نفس الوقت التي تتلائم مع أحدث صيحات الموضة، لتبرز جمال إطلالتك الطبيعية

في هذه المقالة جمعنا لك مجموعة من رسومات الحواجب الجديدة على غرار اطلالات النجوم الأخيره.

 رسومات الحواجب العالية

رسمة الحواجب المرتفعة التي تظهر  بعد منتصف الحاجب و تمنح العينين اتساعًا وجاذبية، بالإضافة إلى اعتمادها على كثافة متوسطة الحجم من خلال تعبئة الفراغات في الحواجب، وتحديد ألوان ملائمة للون الشعر الاساسي، وتتبع هذه الرسمة كلًا من النجمة اللبنانية نادين نجيم نسيب، المطربة اللبنانية نوال الزغبي.

رسومات الحواجب الناعمة

تحرص بعض النجمات على الإبتعاد عن موضة الحواجب المبالغ في كثافتها وعرضها و لونها الداكن، وغالبًا ما تميل إلى اختيار رسومات الحواجب الناعمة ذات الشكل الطبيعي، حتى تمنحها مظهر شبابي أنيق بكثافة متوسطة للحاجب، وعادة ما تتبع هذا الأسلوب كلًا من النجمة ميريام فارس، النجمة نجوى كرم.

الحواجب الطبيعية

أما عن رسومات الحواجب الطبيعية ذات الشعيرات المتفرقة الكبير تساعد المرأة في الظهور بالشكل الطبيعي اعتمدت هذا كل من الممثلة اللبنانية و الاعلاميه المغربيه مريم سعيد.

الحواجب الكثيفة مع القوس البسيط

رسمة الحواجب الكثيفة مع القوس البسيط هي رسمه تمنحك اطلاله طبيعيه تبرز جمال وجهك و جاذبية عينيك وتعتمد هذه الرسمة النجمة ياسمين صبري، واللبنانية ستيفاني صليبا.