حقيقة تقديم محمد رمضان ديو غنائي مع سعد المجرد

 

انتشرت العديد من الأخبار حول عمل فني جديد سوف يجمع كلًا من محمد رمضان وسعد المجرد كما أشيع خلال الأيام القليلة الماضية بشأن تقديم محمد رمضان وسعد المجرد ديو غنائي يجمع بينهما، بعد أن تداول البعض أخبار تشير إلى مشاركة سعد لمجرد مع الفنان محمد رمضان، في بطولة فيلم سينمائي جديد، وهو الأمر الذي نال على إستحسان قطاع كبير من محبي المعلم والأسطورة، كما أطلق عليهم البعض.

 

محمد رمضان وسعد المجرد
محمد رمضان وسعد المجرد

 

توالت الأعمال الغنائية التي طرحها النجم محمد رمضان مؤخرًا، والتي حازت على نسبة مشاهدة عالية، عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، والتي استطاع من خلالها تقديم نفسه بشكل جديد ومختلف، عما اعتاد الجمهور عليه.

يبدو أن تقديم محمد رمضان أغنية “​نمبر 1​”، وأغنية “​الملك​”، جعلته يفكر في تقديم تجربة جديدة من نوعها عليه، وهي التعاون مع الفنان المغربي سعد لمجرد، لتقديم دويتو غنائي يجمعهم سويًا.

يرتبط محمد رمضان بعلاقة صداقة قوية مع النجم سعد لمجرد، وهو ما جعله المرشح الأول لهذا الدويتو الغنائي، الذي من المقرر التحضير له خلال الفترة المقبلة.

بالرغم من علاقة الصداقة التي تجمع رمضان مع سعد، والتي امتدت لسنوات، إلا أن رمضان لم يستقر بعد على مشاركة سعد في دويتو الغنائي، حيث أنه لازال يفكر أن يجتمع مع أحد فناني المهرجانات، وربما يعود ذلك إلى القضايا التي لازالت لم تحسم بعد، واسم سعد لمجرد متورط بها.

 

 

رمضان وسعد في عمل فني جديد
رمضان وسعد في عمل فني جديد

 

 

يذكر أن محمد رمضان يفكر بجدية في التحضير لحفل غنائي في منطقة الساحل الشمالي، في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بالتعاون مع المنتج محسن جابر، والذي تحمس لتجربة محمد رمضان الغنائية، والحفل في حال تم الترتيب له سيكون على نفس المسرح الذي من المقرر أن يحيي الفنان ​محمد منير حفله الغنائي، ولكن في اليوم التالي​.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ينتظر طرح أحدث أفلامه “​الديزل”، والمقرر عرضه في إجازة موسم عيد الأضحى المبارك، ويشارك في بطولة الفيلم النجمة ياسمين صبري، والفنان فتحي عبد الوهاب، وعدد من النجوم.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author