حقيقة طبيعة مرض ميريام فارس

تصدر خبر مرض ميريام فارس أخبار المشاهير، خاصًة بعد إعلان إليسا قبل أسبوع عن إصابتها وتعافيها من مرض سرطان الثدي، مما جعل الجمهور يشك أن مرض ميريام فارس هو نفس مرض إليسا، ولكن اختلفت الأخبار المتداولة حول حقيقة مرض ميريام فارس.

ميريام فارس

مرض ميريام فارس

تم تداول البعض لأخبار عن إصابة ميريام بالسرطان، ولكن خرجت ميريام عن صمتها ونشرت تغريدة نفت فيها الأمر قائلة: “ترددت كتير قبل ما أحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد آللي بتزعل مستباحة للعلن، بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتي، بشكر من كل قلبي كل الناس آللي سألت عني واتطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء ويصلولي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير”.

وأضافت ميريام: “سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لأتعافى وأرجعلكن ميريام القوية آللي بتعرفوها، صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة إسمها سرطان، أنا ما معي سرطان، كفى متاجرة بصحة الناس، بشكركن كلكن وبتمني الشفاء لكل مريض”.

وبعد نفي ميريام الخبر تم تداول أخبار أخرى تفيد بإجرائها عملية في أحبالها الصوتية، وأخبار أخرى أفادت بأن مرضها الحالي هو مضاعفات للعملية التي أجرتها في ساقها.

وكانت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى قد نشرت منشورًا عن حالة ميريام فارس عبر إنستقرام قالت فيه: “في فنانة شابة ثانية عم تتعالج من مرض دقيق هي ميريام فارس.. ما إلنا إلا ندعي لها بالشفاء العاجل وتكون مع عائلتها الصغيرة والكبيرة بأحسن حال.. وكفى تهكماً على اعتذاراها عن الحفلات.. عيب.. لا أحد منا يعرف أسرار البيوت.. الله يشفيك حبيبتي ميريام فارس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author