تامر حسني يطرح كليب ناسيني ليه

تم طرح فيديو كليب تامر حسني الجديد ناسيني ليه على موقع الفيديوهات يوتيوب، وقد لاقي فيديو كليب تامر حسني الجديد ناسيني ليه إعجاب الجمهور واستحسانه بشكل كبير، وظهرت أسيل عمران في كليب تامر حسني الجديد كبطلة للكليب.

تامر حسني وأسيل عمران

 

فيديو كليب تامر حسني الجديد ناسيني ليه

طرح تامر حسني أغنيته الجديدة “ناسيني ليه”، والتي تبدأ كلماتها بـ: “أنا مقدرش أبعد ثانية أنا بعد مليش فى الدنيا، يا أول حب عاش قلبى معاه”.

والأغنية من ألبوم تامر الجديد “عيش بشوقك”، وقد نشر تامر أغنية عيش بشوقك، والتي لاقت استحسان الجمهور، وتخطى بها حاجز الـ 14 مليون مشاهدة، ثم قام بإطلاق 3 أغانى دفعة واحدة، هى “لولاك حبيبى” و”كفاياك أعذار”، “ناسيني ليه”.

وأغنية ناسيني ليه من كلمات تامر حسين وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، ومكساج هانى محروس، وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج سعيد الماروق، وبطلة الكليب أسيل عمران، واعتمد سعيد الماروق في الكليب على كتابة كلمات الأغنية من البداية، ثم تظهر أسيل وتامر يعاتبها على البحر، ويشكو لها حاله في غيابها.

وتعد هذه الأغنية هي التعاون الأول لتامر حسني مع الشاعر تامر حسين، وقد حقق البرومو الخاص بها عند طرحه ردود أفعال إيجابية قبل طرح الكليب نفسه.

يذكر أن تامر قد اضطر لطرح ألبومه بالكامل بعد تسريب بعض من أغانيه، بعد أن كان ينوي طرح كل فيديو كليب بشكل منفرد حتى يأخذ وقته ويتفاعل معه الجمهور بشكل كافي.

يمكنك أيضا قراءة More from author