خانته زوجته فربح 8.8 مليون دولار أمريكي

خانته زوجته فربح 8.8 مليون دولار أمريكي بسبب الخيانة
خانته زوجته فربح 8.8 مليون دولار أمريكي

تعد الخيانة بين الزوجين من أصعب ما يمر به الشريكان، وقد يسامح أحدهم على كل شيء إلا الخيانة لعظم تأثيرها النفسي الذي يؤدي للنفور التام من الشريك وعدم قبول استكمال باقي العمر معه.

انتصار رجل في قضية خيانة زوجية

وتمكن أخيرا رجل أعمال أمريكي من الانتصار على شريكته الخائنة وربح قضية بـ8.8 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد أن اشتكى للقضاء زوجته التي كانت تخونه باستمرار مع عشيقها، في ولاية نورث كارولينا الأمريكية بعد زواج دام أكثر من 33 عاماً.

علاقة كينج المثالية بزوجته قبل دخول العشيق حياتهما

وأفاد الزوج، كيث كينغ، الذي يدير معارض “BMX” الشهيرة، أن زوجته كانت تلتقي بعشيقها كل ما غادر هو المدينة، كما عبر عن حالة العلاقة المثالية مع زوجته، قبيل “دخول العشيق، فرانسيسكو هوزار، إلى حياتهما الزوجية وتدمير كل شيء بينهما”.

كيف اكتشف الرجل خيانة زوجته؟

وأوضح كينغ كيفية اكتشافه لخيانة زوجته، حيث قال إن زوجته خانته أول مرة في عام 2015، حيث عثر على مقاطع صوتية مسجلة على هاتفها المحمول، وعندها، قام كيث بالاتصال مع العشيق وإبلاغه بضرورة الابتعاد عن زوجته.

الزوجة الخائنة تنتقل للعيش مع عشيقها

هذا وصدم الرجل بعد مضي أشهر إذ أن العلاقة لم تنته كما تراءى له، بل استمرت سرا بين الزوجة والعشيق، كما تركت الزوجة المنزل وانتقلت للعيش في منطقة أخرى، حيث صدم كيث عند قيامه بأول زيارة إلى شقتها الجديدة، ليكتشف أن العشيق متواجد هنالك أيضا.

فيديو يوثق لحظات التقاء الزوج والعشيق

وواجه كينغ عشيق زوجته على باب الشقة الجديدة للزوجة، حيث أراد الدخول فيما منعه عشيق زوجته، وانتشر مقطع الفيديو الذي يوثق لحظات المواجهة بين الزوج والعشيق عند التقائهما.

ولاية نورث كارولينا تسمح للزوج بالمقاضاة في الخيانة

الجدير بالذكر، أن ولاية نورث كارولينا تعتبر إحدى ست ولايات أمريكية، تسمح للزوج “المهجور” بمقاضاة الطرف الآخر، في حال ثبت وجود عامل يؤثر على المودة السائدة فيما بينهما، ولهذا ربح كينغ قضيته ضد زوجته الخائنة بسهولة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author