حقيقة تراجع شيرين عبد الوهاب عن إصدار ألبومها هذا الصيف

تأخر طرح البوم شيرين عبد الوهاب الذي كان من المنتظر طرحه هذه الأيام، فبعد الإعلان عن طرح البوم شيرين عبد الوهاب بعد كأس العالم استمرت التأجيلات حتى شهر أغسطس، والآن أشيع أنه لن يكون قبل شهر سبتمبر المقبل.

شيرين عبد الوهاب

تأخر طرح البوم شيرين عبد الوهاب

بالرغم من انتهاء شيرين من تسجيل أغاني ألبومها إلا أنها أجلت طرح ألبومها الجديد لعدة أسابيع.

وقد ترددت الإشاعات أن ذلك بسبب النجاح الكبير الذي تحققه المطربة اللبنانية إليسا بألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، ولكن ذكرت مصادر مقربة من شيرين أن قرار تأجيل طرح ألبومها لا علاقة له بإليسا، وأنها قررت تأجيله قبل صدور ألبوم إليسا، وهو ما يعني أن نجاح “إلى كل اللي بيحبوني” لا يقف وراء تأجيل ألبوم شيرين عبدالوهاب.

وقد تعاونت شيرين في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء من بينهم: أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، ورامى جمال، وبهاء الدين محمد، وتوما.

وفي الغالب يرجع سبب تأجيل شيرين لإصدار ألبومها الجديد لمراعتها بدقة توقيت طرحه واختيار الدعاية المناسبة له، فهو يعد ألبوم العودة لها بعد غياب 4 سنوات بعد ألبومها الأخير “أنا كتير”.

يذكر أن شيرين تستعد لإحياء حفل فى عيد الأضحى المقبل، يوم 25 أغسطس، بفندق هيلتون بارك لين فى العاصمة الانجليزية لندن، كما أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر، وتبدأ من 200 إلى 1000 جنيه إسترلينى، أى ما يتراوح بين 4800 إلى 24 ألف جنيه مصرى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author