سيدة تستيقظ لتجد بجوارها ثعبان طوله 3 أقدام في الفراش

سيدة تستيقظ لتجد بجوارها ثعبان طوله 3 أقدام في الفراش
سيدة تستيقظ لتجد بجوارها ثعبان طوله 3 أقدام في الفراش

قد تستيقظ من نومك ذات مرة وترى ما لم تكن قد تراه طوال عمرك، فكن دائما يا صديقي على أهبة الاستعداد، وحاول أن تتصرف بحكمة، وهكذا هو حال صديقتنا السيدة كينغستون التي استيقظت من نومها ووجدت إلى جوارها في الفراش ثعبانًا طوله ثلاثة أقدام.

سيدة تستيقظ من نومها على ثعبان في فراشها

تعرضت السيدة كينغستون المقيمة غرب لندن لصدمة مخيفة حينما استيقظت من نومها، حيث وجدت ثعبان متكورًا إلى جوارها وفور رؤيته قفزت من الفراش وخرجت من الغرفة وأغلقتها من الخارج ثم اتصلت بجمعية الرفق بالحيوان لنجدتها.

الإمساك بالثعبان

موظفة الجمعية المسؤولة عن ضبط مثل تلك الحيوانات، وصلت إلى المنزل سريعاً لكن الثعبان كان قد انسحب من مكانه واختبئ، الموظفة ما كان منها هنا، إلا أن تركت بياناتها للاتصال بها عند ظهور الثعبان مجددا، وتمكنت الموظفة لاحقا عندما تلقت اتصالا من كينغستون من الإمساك بالثعبان الذي تم نقله على الفور إلى مستشفى هارمزوورث البيطري في لندن للفحص.

جمعية الرفق بالحيوان تتحدث عن حادث الثعبان

من جانبها، أشارت جمعية الرفق بالحيوان إنها لا تعلم بالضبط ماذا حدث، لكن الاعتقاد الأرجح أن يكون الثعبان الملكي قد يكون غير سام هارب من حظيرة أحد الجيران الشغوفين بتربية الزواحف في منطقة قريبة، كما أن الجمعية تجمع الكثير من الثعابين في فصل الصيف، إلا أنهم بالرغم من العناية بهم إلا أنهم قد يهربون.

يمكنك أيضا قراءة More from author