سبب غضب جمهور أبها من الفنانة وعد في حفلتها الأخيرة

غضب الجمهور من الفنانة وعد في حفلتها الأخيرة بأبها، بسبب تحدثها عن فتاة حفل ماجد المهندس بطريقة غير لائقة، وتشبيهها بباتمان لأنها منتقبة، ومع انتشار فيديو الفنانة وعد في حفلتها الأخيرة بأبها  المسيئ للنقاب عبر النشطاء بشدة عن غضبهم من ممازحتها غير اللائقة.

وعد

غضب الجمهور من الفنانة وعد في حفلتها الأخيرة بأبها

أحيت وعد مؤخرًا حفلًا خاص للنساء في مدينة أبها على مسرح المفتاحة مع  الفنانة هند البحرينية، وأثناء الحفل مازحت وعد جمهورها بطريقة غير لائقة قائلة: “إذا في باتمان بينط علينا قولوا لنا”، وذلك في إشارة منها إلى الفتاة المنتقبة التي اقتحمت المسرح، وعانقت الفنان ماجد المهندس خلال حفله الأخير في الطائف، والتي تحاكم حاليًا بسبب قيامها بتصرف منافٍ للعادات والتقاليد.

وتشبيه وعد للنقاب بزي باتمان، أثار حملة من الغضب ضدها، فقد اعتبر البعض أن وعد سخرت بطريقة غير مباشرة من النقاب والمنقبات وهو أمر غير مقبولٍ بالمرة.

وهو ما جعل السعوديون يهاجمونها، ويعلقوا على أنها ليست بمثل حجم نجومية المهندس لكي يحصل معها ما حصل معه، ووصفوا مزاحها بـغير المبرر وغير الجيد، كما علقوا أن البنت تخطت حدودها بفعلتها على مسرح ماجد المهندس، ولا يوجد مبرر لتكرار هذه الحركات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author