صور حفل زفاف محمد عبد المعطي والمذيعة فرح علي

يحتفل الآن محمد عبد المعطي والمذيعة فرح علي بحفل زفافهم في أحد الفنادق الكبري، وذلك بعد أن شارك عدد محدود من الأصدقاء في الاحتفال بليلة الحنة التي أقامها العروسان محمد عبد المعطي والمذيعة فرح علي منذ أيام، وأقام العروسان حفل الخطوبة في شهر مارس عام 2016 وسط حضور عدد من الأصدقاء.

حفل زفاف محمد عبد المعطي والمذيعة فرح علي

احتفل السيناريست محمد عبد المعطي و المذيعه فرح علي بزفافهم يوم الجمعة الماضي في أحد الفنادق الكبري، وكان ذلك بعد أن قاموا بمشاركة عدد محدود من الأصدقاء في الاحتفال بليلة الحنة التي أقامها العروسان منذ أيام.

وأقام محمد عبد المعطي وزوجته المذيعة فرح علي حفل الخطوبة في شهر مارس 2016 وسط حضور الأصدقاء، وكان ذلك بعد نجاح مسلسل الأسطورة، الذي قد كتبه محمد عبد المعطي، الذي كان من بطولة الفنان محمد رمضان.

وحقق عبد المعطي نجاحات كبيرة خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث شارك رمضان الماضي بمسلسل “نسر الصعيد”، للفنان محمد رمضان، درة، وفاء عامر، وأيضًا من قبله مسلسل “أرض جو” للفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق.

ومن قبلة كان مسلسل “الاسطورة” للفنان محمد رمضان، وكان بدايته الفنية من خلال فيلم “المهرجان”، وبعدها قام بتقديم “سكر مر” مع المخرج هاني خليفة، كما أن زوجته المذيعة الشابة “فرح علي” في تقديم البرامج الرياضية والمنوعات.

يمكنك أيضا قراءة More from author