نوال الزغبي تطل على جمهورها في الصباح بصورة جديدة على حسابها الشخصي

 

شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي صورة جديدة لها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وقد أطلت نوال الزغبي في تلك الصورة بإطلالة صباحية جميلة، وظهرت الفنانة اللبنانية في الصورة بتسريحة شعر شقراء وعفوية، وبجانبها كلبها الصغير الأليف، وعلقت النجمة على الصورة قائلة “صباح كل شخص لديه يوم جيد”.

 

نوال الزغبي

 

نشرت نوال صورة أخرى حديثة عبر حسابها على “إنستجرام”، وهي تطل من شرفتها في إطلالة صباحية، وعلقت عليها قائلة “صباح جديد … وأمل كبير ونظرة تفاؤل للمستقبل مع أحلام جديدة وسعادة نحن من صنعها مع ناس منحبن… صباح الخير والسعادة والتفاؤل“.

صرح مدير أعمال نوال وشقيقها “مارسيل الزغبي” عن أنها تعاقدت مع شركة “روتانا”، لإنتاج أعمال فنية جديدة خلال الفترة القادمة، كما أشار أن نوال حضرت معه إجتماع مع “سالم الهندي” رئيس الشركة، وبناءًا عليه وقعت مع الشركة عقد فني جديد، ولكنه غير محدد بتاريخ.

يذكر أن نوال طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان “قالوا”، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وطرحتها منذ أسبوعين عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، وحققت نجاح كبير.

الجدير بالذكر أن الزغبي قامت في الآونة الأخيرة بإحياء حفل “سوق التنين” في دبي، يوم 4 مايو من العام الجاري، حيث قامت بغناء عدد كبير من أجمل أغانيها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author