فيديو فيراري تعلن عن أسرع سيارة كهربائية رياضية في العالم

 فيراري تعلن عن أسرع سيارة كهربائية رياضية في العالم
فيراري تعلن عن أسرع سيارة كهربائية رياضية في العالم

تتنافس شركات صناعة السيارات العالمية ، في تقديم سيارات كهربائية أو هجينة ، حيث يؤكد الجميع أن المستقبل للسيارات الكهربائية ، في ظل التطور التكنولوجي المتسارع في العالم ، ومن شركات السيارات شركة فيراري الإيطالية ، التي قالت إنها بصدد إطلاق أسرع سيارة كهربائية في العالم.

سيارة كهربائية رياضية في الطريق

وأعلنت شركة فيراري ، صاحبة الإصدارات الفاخرة من السيارات ، عن نيتها إطلاق سيارة رياضية كهربائية ، قد تصبح الأسرع من نوعها في العالم.

نموذجا معدل عن سيارات  Pininfarina

ومن المفترض أن تصبح السيارة الجديدة نموذجا معدلا عن سيارات “Pininfarina” الرياضية الشهيرة ، وستزود بهيكل خفيف من ألياف الكربون المتينة والخفيفة ، وفقا لما جاء في فيديو تعريفي أصدرته الشركة الإيطالية .

محرك جبار وسرعة إلى 402 كم/سا

ومن المفترض أيضا أن تأتي السيارة الكهربائية من فيراري بمحرك كهربائي جبار سيمكنها من زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقل من ثانيتين ، ويصل بها إلى سرعة قصوى تبلغ 402 كلم/ ساعة.

شحن سيارة فيراري الكهربائية خلال 15 دقيقية فقط

وستأتي بطاريات السيارة فستأتي بميزة الشحن السريع ، فشحنها بالكامل سيستغرق 15 دقيقة فقط ، والشحنة الواحدة ستمكن المركبة من السير لمسافة 500 كلم ، وأعلنت الشركة أنها قد تكشف عن السيارة وبيانات تفصيلية أكثر في معرض ديترويت للسيارات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author