يوفنتوس يستعيد أموال كريستيانو رونالدو من بيع القمصان والتذاكر

يوفنتوس يستعيد أموال كريستيانو رونالدو من بيع القمصان والتذاكر
يوفنتوس يستعيد أموال كريستيانو رونالدو من بيع القمصان والتذاكر

يحقق فريق يوفنتوس الإيطالي أرقاما قياسية منذ أعلن رسميا عن انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه ، وفي الحقيقة أرباح يوفنتوس في البورصة ارتفعت بنسبة كبيرة للغاية بداية من ظهور إشاعة انتقال الدون إلى الفريق قبل أن  يتم الأمر رسميا بالفعل.

 

عشاق اليوفي يتفاعلون مع انضمام الدون

وأعلن نادي يوفنتوس أنه باع جميع تذاكر مباريات الموسم المقبل الموسمية على ملعبه “أليانز ستاديوم”،، وذلك في خضم احتفالات الفريق بصفقة انضمام رونالدو لصفوفه قادما من ريال مدريد الإسباني.

نفاذ التذاكر الموسمية

وكشف النادي عبر موقعه الرسمي أنه قبل شهر من انطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الإيطالي ، تم بيع 25 ألف و300 تذكرة موسمية ، بالإضافة لـ4 آلاف بطاقة مخصصة للأعضاء المتميزين.

كريستيانو رونالدو انضم إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو

وأسهمت صفقة انضمام رونالدو مقابل 112 مليون يورو في تزايد الإقبال على تذاكر المباريات الموسمية ، قبل انطلاق الموسم الجديد الذي تضع فيه جماهير اليوفي آمالا عريضة ليس على المستوي المحلي فحسب ، بل على مستوى دوري الأبطال أيضا.

 

أصحاب البطاقات الموسمية جددوا اشتراكهم للموسم المقبل

وجدد 95 % من أصحاب البطاقات الموسمية اشتراكاتهم للموسم المقبل ، قبل أن يعلن النادي عن نفاد جميع التذاكر تماما ، ومن المنتظر أن يطرح النادي 12 ألف تذكرة لكل مباراة في الموسم المقبل للجماهير العادية.

 

يوفنتوس يبيع 520 ألف قميص يحمل اسم رونالدو

إلى هذا باع نادي يوفنتوس نحو 520 ألف قميص تحمل اسم كريستيانو رونالدو وفقًا لـ صحيفة الجارديان ، ولا تعد منتجات يوفنتوس منخفضة التكلفة ، فوفقًا للموقع الإلكتروني للفريق ، يمكن لمشجعي رونالدو شراء قمصان للأطفال تحمل اسمه مقابل 98.90 دولارًا ، فيما يصل سعر قمصان الرجال إلى 122.20 دولارًا.

 

أديداس تتولى بيع مسلتزمات يوفنتوس الرياضية

نشير هنا إلى أن عائد بيع القمصان لا يذهب كلية إلى فريق يوفنتوس إذ أن النادي يتحصل على نسبة لا تتجاوز 15 بالمية من عائد بيع المستلزمات الرياضية ، وتتولى شركة أديداس مهام تصنيع وبيع قمصان وأدوات يوفنتوس الرياضية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author