رابط نتائج الدفعة الأولى للقبول الجامعي 1439 في جامعة الحدود الشمالية

أصدرت جامعة الحدود الشمالية نتائج الدفعة الأولى للقبول الجامعي 1439، وأهابت الجامعة بالطلاب المقبولين في نتائج الدفعة الأولى للقبول الجامعي 1439 سرعة الدخول إلى موقع الجامعة وتأكيد القبول.

جامعة الحدود الشمالية

نتائج الدفعة الأولى للقبول الجامعي  1439 في جامعة الحدود الشمالية

أعلنت جامعة الحدود الشمالية اليوم نتائج ترشيح الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول للعام الجامعي 1439/1440هـ، وذلك حيث نشرت عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر بياناً قالت فيه أنها أصدرت نتائج القبول للمترشحين ضمن برامج البكالريوس والدبلوم للعام الجامعي الجديد 1439-1440 هـ.

كما قامت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بإرسال رسائل نصية عبر الجوال للطلبة المرشحين.

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة أن على جميع المتقدمين سرعة الدخول على موقع الجامعة الإلكتروني لمعرفة نتيجة القبول من عدمه، وتأكيد القبول خلال الفترة من 5 الى 7 ذو القعدة للعام الحالي.

لافتة إلى أن عدم تأكيد القبول على البوابة يعني استغناء الطالب أو الطالبة عن المقعد وعدم رغبته في القبول وسيذهب إلى من يليه في النسبة الموزونة وسيفقد فرصته في الحصول على مقعد في الجامعة.

وقد أكد عميد القبول والتسجيل في جامعة الحدود الشمالية الدكتور عودة السفياني أن القبول بالجامعة تم وفقًا للنسبة الموزونة للتخصصات العلمية التطبيقية والنسبة المكافئة للتخصصات النظرية والرغبات المسجلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author