مدير تعليم القريات يعتمد حركة نقل المعلمين والمعلمات الداخلية

أعلن مدير تعليم القريات المكلف محمد بن ثابت الزايدي، يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري من عام 2018م الجاري اعتماد حركة نقل المعلمين والمعلمات الداخلية في الوظائف التعليمية في تعليم القريات للعام الدراسي ١٤٣٩ / ١٤٤٠هـ.

كشف مدير شؤون المعلمين “سعد بن عائض المالكي” عن حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي ١٤٣٩ / ١٤٤٠هـ، وأوضح أنه تم نقل نسبة 41.21 ٪ من المعلمين المتقدمين للحركة، ونسبة 34.45 ٪ من المعلمات المتقدمات لحركة النقل.

أكد سعد بن عائض المالكي مدير شؤون المعلمين عن إمكانية أن يستعلم المعلم أو المعلمة عن نتائج حركة النقل عن طريق نظام نور، ومن المقرر أن تتم مراجعة الأمر في تاريخ ١٦ / ١٢ / ١٤٣٩ هـ.

أوضح المالكي عن إمكانية التقدم بالشكاوى والتظلمات من خلال حساب المعلم والمعلمة الإلكتروني في نظام نور، على أن يكون متاح ذلك حتى تاريخ يوم الخميس 13 / 11 / 1439هـ، كحد أقصى إلى نهاية الدوام في هذا اليوم.

قدم المدير محمد بن ثابت الزايدي التهنئة للمعلمين والمعلمات المنقولين في حركة النقل الداخلي، كما تمنى الحظ والتوفيق لكل من لم يوفق هذا العام، ويحالفه الحظ في الأعوام المقبلة، وأن يوفقه الله إلى الخير.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author