ملكة بريطانيا إليزابيث تغيب عن حفل تعميد الأمير لويس

أقيم يوم أمس الإثنين حفل تعميد الأمير لويس حفيد إبن ملكة بريطانيا إليزابيث، ولكن غابت ملكة بريطانيا إليزابيث عن حفل التعميد لأسباب غير صحية، ومن المقرر أن تستأنف اليوم الملكة إليزابيث أنشطتها.

الملكة اليزابيث

ملكة بريطانيا إليزابيث تغيب عن حفل التعميد

غابت الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب عن حفل تعميد الأمير لويس أصغر أعضاء العائلة المالكة البريطانية، وهو الخامس فى ترتيب ولاية العرش، والذي ولد فى 23 أبريل الماضي.

وقد جري تعميد الأمير لويس فى كنيسة ذا شابل رويال بقصر سانت جيمس بوسط لندن.

وقد حضر حفل التعميد والده ووالدته الأمير ويليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج وبرفقتهما أبنائهم الثلاثة الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

وكان الأمير لويس قد ارتدى نسخة مصنوعة يدويًا من ثوب التعميد الملكي، الذي حل في عام 2008 محل الثوب الأصلي الذي استخدم في مثل هذه المناسبات منذ تعميد الابنة الكبرى للملكة فيكتوريا في 1841.

الامير لويس

ومن المنتظر عودة الملكة إلى لندن اليوم قبل جدول مزدحم بالأعمال من بينها اجتماع مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يوم الجمعة فى قلعة وندسور.

وقد قام بتعميد الأمير لويس جاستن ويلبي أسقف كانتربري، والذي أبدى سعادته بتولي تعميد الأمير لويس، في تغريدة على موقع «تويتر»، حيث كتب: «شاركوني الدعاء له ولعائلته في هذه المناسبة الخاصة».

يمكنك أيضا قراءة More from author