تعليق سلاف فواخرجي بعد وفاة والدتها

حالة من الحزن تعيشها الفنانة السورية سولاف فواخرجي، بعد رحيل والدتها الكاتبة والأديبة ​إبتسام أديب​، وقد نشرت سولاف فواخرجي منشور على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور إنستجرام عبرت فيها عن حزنها الشديد لرحيل والدتها.

سولاف ووالدتها

 

أول تعليق من سولاف فواخرجي بعد وفاة والدتها

نشرت فواخرجي، عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام، صورة مكتوب فيها: “وغابت ابتسامتي إلى الأبد”، في إشارة منها إلى حزنها الكبير على رحيل والدتها.

وكانت والدة سولاف الكاتبة إبتسام أديب قد توفيت صباح يوم الجمعة الماضي، بعد دخولها إلى إحدى المستشفيات في دمشق مع مطلع شهر رمضان الماضي، وبقيت في العناية المركزة طيلة هذه الفترة حتى وفاتها.

منشور سولاف

يذكر أن سلاف تحدثت في العديد من اللقاءات التي ظهرت فيها عن علاقتها الخاصة بوالدتها، التي أثرت في حياتها الشخصية والفنية.

وكانت سولاف قد نشرت قبل أيام قليلة من وفاة والدتها تغريدة على موقع تويتر قالت فيها: على توقيت الثانية عشرة ظهرًا ، والسادسة بعد الظهر ، أعيش … في هذين الموعدين يسمح لي أن أر ابتسامتي لدقائق في العناية المركزة … ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبي قبل عيني.. أتنفسه معها ، وأحيا من جديد … ابتسام أديب سلامتك يا أمي …

يذكر أن سولاف قد أوقفت جميع نشاطاتها الفنية هذه الفترة حزنًا وحدادًا على رحيل والدتها، من بينهم مسلسلها “خط ساخن”، الذي يتبقى على إنهائه القليل من المشاهد.

يمكنك أيضا قراءة More from author