اتهامات بالسرقة بين محمد رمضان وعمرو يوسف

بعد انتهاء موسم الدراما الرمضاني، قرر المخرج محمد دياب أن يقوم بكشف كواليس الأزمة التي حدثت بين مسلسلي “طايع” لـ عمرو يوسف، ونسر الصعيد لمحمد رمضان، وأن صناع المسلسل الذي قام ببطولته عمرو يوسف قبل انهم قاموا بإتهام صناع مسلسل محمد رمضان بسرقة فكرة العمل.

توضيح لللغط اللي حصل حول اتهام مؤلفي مسلسل طايع لمسلسل نسر الصعيد بالسرقه. الموضوع بدأ لما كذا ممثل كنا بنعملهم كاستنج…

Posted by Mohamed Diab on Thursday, July 5, 2018

اتهامات بالسرقة بين عمرو يوسف ومحمد رمضان

حرص المؤلف والمخرج محمد دياب علي توضيح حقيقة ما وصفه باللغط، الذي انتشر قبل شهر رمضان، بشأن اتهام “آل دياب” الذي قاموا بتأليف مسلسل طايع، لصناع مسلسل “نسر الصعيد” بسرقة فكرة “طايع”.

وقد كتب دياب عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قال: “توضيح للغط اللي حصل حول اتهام مؤلفي مسلسل طايع لمسلسل نسر الصعيد بالسرقة، الموضوع بدأ لما كذا ممثل كنا بنعملهم كاستنج لمسلسل طايع
قالولنا إن فيه تطابق بين الأدوار اللي بنعرضها عليهم وادوار اتعرضت عليهم في مسلسل نسر الصعيد .. قررنا نطلب من الرقابه إنها تتأكد من الكلام ده بما إن الاعمال كلها بتتعرض عليها قبل ما تاخد تصريح بالتصوير”.

وأضاف: “لكن لما حد سرب الموضوع للصحافة تحول كأنه خناقة مع إن ده محصلش خاصة إن فيه احترام متبادل بين القائمين علي العملين، وانهاردة الحقيقة بعد عرض المسلسلات المؤكد أن مفيش أدني تشابه بين العملين”.

طايع هو من تأليف محمد وشرين وخالد دياب، بطولة عمرويوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، سلوي محمد علي، إخراج عمرو سلامة، انتاج ماجنوم للانتاج الفني لهشام تحسين، رامي إمام.

نسر الصعيد هو من تأليف محمد عبد المعطي، بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، إخراج ياسر سامي، إنتاج العدل جروب.

يمكنك أيضا قراءة More from author