سر العداء بين عمرو يوسف وأحمد السقا

هل ستقف الاعمال السينمائية بين صداقة النجمين عمرو يوسف وأحمد السقا، هذا ما يشاع في الوقت الحالي ولكن دون رد فعل سواءً من الفنان أحمد السقا أو عمرو يوسف حيث أعلن الفنان عمرو يوسف عن استعداده لتصوير فيلم بعنوان علي الزيبق، وكانت هذه الشخصية هي حلم الفنان أحمد السقا ولكنه لم يكن يجد لها شركة منتجة ولا ندري إلى الآن هل سيُنشأ هذا العمل العداء بين الفنانين أم لا؟.

عمرو يوسف

عمرو يوسف يستعد لتصوير فيلم علي الزيبق

كشف الفنان عمرو يوسف عن استعداده لبدأ تصوير فيلم جديد تحت عنوان “علي الزيبق” ويجسد من خلاله شخصية علي الشهيرة وكشف أيضًا عن أن هذا الفيلم سيكون بتقنية 3D لأول مرة في مصر.
من المقرر أن يتحمل هذا الفيلم ميزانية إنتاجية ضخمة للغاية وسيتم تصوير بالعديد من البلدان العربية، إلا أن موعد بدأ التصوير لم يتحدد بعد.

ولكن نذكر أن الفنان أحمد السقا كان يحلم بتجسيد هذه الشخصية في فيلم سينمائي يقوم هو ببطولته وقد أعلن عن رغبته في هذا الامر أكثر من مرة وعبر عن حبه الشديد لهذه الشخصية.
إلا أن ما كان يوقفه أنه لم يلقى شركة إنتاج لتنفيذه في عمل ضخم يليق بهذه الشخصية فهي قريبة للغاية إلى قلبه.

ولا ندري هل سيحدث هذا العمل عداء بين الفنان أحمد السقا وعمرو خاصًة أن شخصية علي الزيبق هي حلم أحمد السقا منذ القدم.
وجدير بالذكر أن هذه الشخصية هي من السير الشعبية وهو شاب قرر أن يقوم بإعادة توزيع الموارد البشرية بطريقة يراها عادلة، وكان قد قدمها فاروق الفيشاوي في عمل فني منذ ثلاثين عامًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author