مجموعة أزياء كارل لاغرفيلد الجديدة لخريف وشتاء 2018 من تصاميم كارل

يسر دار KARL LAGERFELD أن تقدم “نسخة التصاميم المحدودة” لخريف وشتاء 2018. في هذا الموسم، وجد كارل لاغرفيلد إلهامه في واحدة من القطع الأساسية في خزانة أزيائه الخاصة: ألا وهو القميص الأبيض الكلاسيكي. تضم المجموعة سبعة تصاميم حصرية تم إتقانها بشكل رائع مع جودة مثالية كما تم وضع اللمسات الأخيرة على كل قطعة بدقة متناهية من خلال إضفاء تفاصلي المصمم الفريدة، مثل الدرزات المميزة، الطيّات الفريدة والياقة العالية. ستتوفر “نسخة التصاميم المحدودة” ابتداء من أواخر يونيو 2018 في متاجر KARL LAGERFELD عبر العالم وعلى الإنترنت على الموقع KARL.COM.

 

لقد بدت تصاميم هذه المجموعة في غاية الرقي، وتميزت بالأسلوب العصري للقمصان الكلاسيكية. تم تصميم أربعة منها بقوالب واسعة وفضفاضة: واحدة مع كتفين منخفضين وثنايا في الأمام، واحدة مع ربطة فراشة على الياقة (collar stand)، واحدة مع أكمام عريضة وياقة عالية وقاسية، وواحدة مع أكمام تصل إلى الياقة (raglan sleeves) وأطراف مجمّعة.

 

إضافة إلى ذلك، تتضمن المجموعة أيضاً قميصاً فضفاض مصمّم على شكل قالب صندوق مع أكمام ضخمة ومجمّعة، وقميص بتصميم عادي مع طيّات إضافية على أعلى الجهة الأمامية للقميص والجزء الخلفي من الأكتاف. يبرز أسلوب الدرزات المستخدم أحياناً كتفصيل خاص لدار أزياء أعمال كارل لاغرفيلد. وأخيراً، تم إضافة جاكيت من الدينيم إلى هذه المجموعة بتصميم واسع مع جهة أمامية منحنية، ياقة عالية، أكتاف منخفضة وتسكير بأزرار الضغط (snap closures).

 

تم تزيين كل قطعة ملابس ببطاقة خاصة عليها “نسخة محدودة”.