مجموعة أزياء tory burch الجديدة لخريف وشتاء 2019

استلهمت تروي بورش كل الأشياء التي تحبها في كولكشن 2019، عملت على إظهار الخطوط بأشكال مختلفة، بما في ذلك إصدار ثلاثي الأبعاد بطيات ذات حواف بلون تباين، كما عملت على الخروج عن المألوف فكانت الأثواب أطول والحواف غير متماثلة ما يمنح شعورًا بالاسترخاء.

وقد ترك “الأمير الصغير” كتاب “بورش” المفضل في طفولتها آثاره على مجموعة 2019 ، سواء في النقوش والزخارف الموشاة أو في الطباعة بالألوان المائية التي أطلقت عليها اسم “داي دريم Daydream “.

كما قامت بتحديث الكلاسيكيات مع تفاصيل خاصة، مثل قميص القطن الأبيض المثالي، الذي أصبح الآن مع طوق متعرج أو مستطيل، أو فستان سهل الدنيم مع كشكشات وفتحة خصر تسهل ارتداؤه.

انعكاسات الاسترخاء:

وضع الحجم المريح والأبعاد الممدودة نغمة مسترخية للموسم، كما هو الحال في التنانير والفساتين ذات الخطوط النصفية الطويلة بالإضافة إلى البنطلونات الواسعة والبيجاما والسترات الرياضية ، التي اعتمدت على حياكة رحبة، لتمنح المجموعة مزاجًا مسترخيًا وبسيطًا.

الألوان:

جاءت اختيارات تروي بورش لألوان كولكشن 2019 من الألوان المحايدة، فتمثلت في الأسود والأبيض والحجري، كما وازنت في مجموعة البلوزات بين الألوان الفاتحة منها، مثل الضبابي الباهت، والسيروليان والبحري، كما أضافت بعض النقوش والألوان المبهجة من اللون الوردي والذهبي.

المطبوعات والنقوش:

استخدمت “بورش” أنماطًا مختلفة ومتنوعة من النقوش، بريتون والمظلة والشرائط مطرزة، بالإضافة إلى الأطر الموشاة التي تحمل الحنين الطباعة بألوان مائية ساحرة والمستوحاة من الأمير الصغير.

الأقمشة:

تنوعت الأقمشة في كولكشن تروي بورش 2019 بين القطن والقماش العسكري إلى الساتان وأخرى، هناك تنوعات في نسيج والزينة المطرزة والطيات الناعمة، بالإضافة إلى الكشكشة والدانتيل الذان يمنحان شعورًا أنثويًا طاغيًا لهذا الموسم.

الإكسسورات:

يستمر المظهر المسترخي “الكاجول” في الإكسسورات، فهناك أحذية تشيلسي والأحزمة المزدوجة مع السلاسل الجرئية والتي تملك لمحة كلاسيكية مع سحر الجلود والقبعات المصنوعة من القش واسعة الحواف.