سر العداوة بين نيكول سابا ويوسف الخال لنادين نسيب نجيم

سر العداوة بين نيكول سابا ويوسف الخال لنادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نيكول سابا ترد على تصريحات زميلتها اللبنانية نادين نسيب نجيم  فيما يخص تصريحات الاخيرة في برنامج “القمر عنا” الذي أذيع منذ أقل من أسبوعين، إلا أن الحرب الباردة بين النجمتين لم تهدأ.

حيث أثارت الحلقة التي حلت بها نادين في برنامج “القمر عنا” حفيظة الكثير من زملائها بعد تصريحاتها التي كان بها نوعًا من الهجوم البارد والانتقادات الموجهة لبعض زملائها وهم تيم حسن، يوسف الخال وزوجته النجمة نيكول.

ويرجع تفاصيل الأمر إلى حديث نادين عن مسلسل الهيبة التي شاركت في بطولة الجزء الأول منه مع تيم حسن وحققا الثنائي نجاحًا كبيرًأ، ثم اعتذرت عن بطولة الجزء الثاني من العمل اعتراضا على مساحة الدور.

وتم استبدالها بـ النجمة اللبنانية نيكول لتقوم ببطولة الجزء الثاني بعدما تم تعديل القصة بما يتناسب مع الدور الجديد لها، في حين قدمت نادن بطولة مسلسل طريق مع النجم عابد فهد.

فقد صرحت نادين أ، تيم هو السبب وراء اعتذارها عن الجزء الثاني من الهيبة بعدما شعرت أن بطولة لعمل ذكورية، ورأت أن دورها في الجزء الأول أفضل من دور نيكول بالجزء الثاني .

الامر الذي أثار غضب نيكول لتخرج عبر تويتر وترد عليها قائلة:”ما بحياتها بطولة الممثل بتنقاس بعدد المشاهد وكميته..بيكفي تبيّن من مشهد واحد مش بالضرورة بال 50%50 و dominant ولا بال 60%40!! بكفّي ادّعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بصير بالمطبخ! خلينا ساكتين وبلا ما نحكي اكتر من هيك! هاااااا”.

 

الأمر لم يتوقف عند هجوم نادين على نيكول فقط، ولكنها جمعت ايضا زوجها الممثل يوسف الخال الذي سبق وقدمت معه مسلسل “لو” و”تشيللو” وقدما ثنائيًا ناجحًا بدرجة كبيرة، حيث ذكرت أن لديها نصيحة تريد أخبارها إياه إلا أنها تخشى الفضائح لذا ستقولها سرًا.

ليخرج الخال ويورد عليها عبر تويتر قائلا:” “وأنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قلتي تمامًا مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح”.

على ما يبدو أن نادين اكتسبت عداوات جديدة داخل الوسط الفني بعد تصريحاتها الاخيرة بعد خلافاتها مع سيرين عبدالنور سابقًا، انضم لها تيم ونيكول ويوسف.

يمكنك أيضا قراءة More from author