محمد هنيدي في انتظار رأي الجمهور لتقديم الجزء الثاني من أرض النفاق

حقق الفنان الكوميدي محمد هنيدي نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل أرض النفاق، وذلك بالرغم من عدم عرضه على القنوات المصرية، وهو ما دفع محمد هنيدي لأخذ آراء الجمهور في تقديم جزء ثاني من مسلسل أرض النفاق لموسم رمضان القادم في حال صوت الجمهور على ذلك.

محمد هنيدي

محمد هنيدي يستطلع الآراء لتقديم جزء جديد من مسلسل أرض النفاق

دائمًا ما يهتم هنيدي بآراء الجمهور في خطوات فنية كثيرة قبل أن يتخذها، وفي أثناء احتفال هنيدي بانتهاء تصوير مسلسل “أرض النفاق” صرح أنه قد يفكر في تقديم جزء لثاني لشخصية مسعود في رمضان المقبل، الرجل قليل الحظ الذي يلجأ لحبوب الأخلاق لمحاولة إنقاذ حياته، مرة بالشجاعة ومرة بالنفاق، ومرة بالبخل، وتقديم مزيد من أنواع الحبوب البطل الرئيسي في العمل، ولفت هنيدي إلى أن القرار النهائي سوف يحدده الجمهور.

وكان الجمهور كذلك هو صاحب الرأي بتقديم جزء ثان من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وكذلك اتخاذه قرار دبلجة الجزء الثاني من فيلم “شركة المرعبين المحدودة”.

انتهاء تصوير ارض النفاق

والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب ومن إخراج محمد جمال العدل، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، وبطولة كل من محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز وسامي مغاوري، وقصة المسلسل مقتبسة من رواية للكاتب يوسف السباعي تحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث المسلسل حول عامل محدود الدخل من عمال الإنارة اسمه “مسعود”، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكسكسي، وفي يوم من الأيام تجعله الحياة يتعرف على “دكتور ماضي” الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا ليكتشف معها حياة جديدة بشخصيات جديدة وأخلاق مستعارة للبيع.

يمكنك أيضا قراءة More from author