روبرت دي نيرو يسب الرئيس الأمريكي بلفظ نابي أمام الملايين

روبرت دي نيرو يسب الرئيس الأمريكي بلفظ نابي أمام الملايين
روبرت دي نيرو يسب الرئيس الأمريكي بلفظ نابي أمام الملايين

لم يجدي الانتقاد المؤدب مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، وفقا لما يراه النجم الأمريكي روبرت دي نيرو ، الذي وجه سبابا علنيا صريحا للرئيس ترامب على الهواء مباشرة ، في حفل يتابعه الملايين حول العالم .

روبرت دي نيرو يتلفظ بلفظ نابي على المسرح

دي نيرو المعروف بكرره لترامب وما يمثله ، وجه انتقادا حادا للرئيس الأميركي، مستخدما لفظا نابيا خلال البث التلفزيوني الحي لحفل جوائز توني المسرحية.

بدون مقدمات دي نيرو يسب دونالد ترامب

واعتلى دي نيرو، المسرح في مبنى راديو سيتي ميوزيك، في نيويورك، لتقديم مغني الروك، بروس سبرينغستين، الذي قدم أداء خلال الحفل ، وقال دي نيرو، دون أي تمهيد مشيرا لترامب “سأقول شيئا واحدا”، واستخدم لفظا نابيا.

تفاعل كبير مع شتيمة ترامب

وتابع قائلا وسط صياح وتصفيق حماسي من الجمهور، الذي ضم ممثلين ومخرجين ومنتجين لم يعد الأمر فقط فليسقط ترامب، ثم استخدم اللفظ النابي ، ولم يدل دي نيرو بالمزيد، وانتقل مباشرة إلى الكلمة المعدة مسبقا لتقديم سبرينغستين.

دي نيرو منع ترامب من دخول مطاعمه

سباب دي نيرو نال تغطية لملايين المشاهدين و أصبح الأكثر مشاركة على “تويتر”، وكانت آخر مرة انتقد فيها النجم الأمريكي ترامب، حين قال إنه أصدر تعليماته بمنعه من دخول سلسلة مطاعمه حول العالم.

روبرت دي نيرو حائز على جائزتي أوسكار

يشار أن دي نيرو أحد الممثلين، الذين يحظون باحترام كبير في الولايات المتحدة، وفاز بجائزتي أوسكار عن دوريه في فيلمي “ريغينغ بول”” أو الثور الهائج، والجزء الثاني من سلسلة العراب .

يمكنك أيضا قراءة More from author