حقيقة انفصال إبنة أصالة عن زوجها

بين الحين والأخر تتردد الأنباء عن انفصال شام إبنة أصالة نصري عن زوجها أحمد جوهر رجل الأعمال المصري، وقد زادت شائعات انفصال إبنة أصالة مؤخرًا مع عدم تواجد زوجها معها في أي مناسبات أو تجمعات تتواجد فيها، مما دفع متابعونها للسؤال عن حقيقة انفصالها عن زوجها.

اصالة وابنتها شام

 

حقيقة انفصال شام إبنة أصالة نصري

لاحظ متابعو ​شام الذهبي​، إبنة الفنانة السورية ​أصالة​، غياب زوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد جوهر​ في الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر صفحاتها الخاصة بصفة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة مع نشر شام للعديد من الصور من دعوات الافطار او السحور خلال هذا الشهر الفضيل، إضافة إلى أنها تنقل مباشرًة كل الاحتفالات التي تقيمها والدتها في منزلها، كما لاحظو كذلك عدم ارتدائها لخاتم زواجها، وهو ما أثار الجدل حول انفصالها.

ويبدو بالفعل بهذه المؤشرات أنها انفصلت عن زوجها، ولكن مع تكتم شديد من عائلتها عن الأمر، بل وأرجعت بعض المصادر انفصالها إلى عام 2015 بعد عام واحد من الزواج.

يذكر أن شام تزوجت في عام 2014 في مصر في مدينة شرم الشيخ، بحضور عدد كبير من المشاهير منهم أحلام، أنغام، سميرة سعيد، رامي عياش وغيرهم من النجوم، وكانت والدتها غير مباركة الزواج ولكنها رضخت في النهاية لإبنتها.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author