لصوص يسرقون مجوهرات شاكيرا وساعات بيكيه

لصوص يسرقون مجوهرات شاكيرا وساعات بيكيه
لصوص يسرقون مجوهرات شاكيرا وساعات بيكيه

يبدوا أن اللصوص بدؤوا يهتمون أكثر بسرقة النجوم و المشاهير بدلا من سرقة الأشخاص والمنازل العادية ، فهل تذكرون تعرض نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لحادثة سرقة في باريس؟ تم تكرار العملية مجددا ، ولكن هذه المرة هاجم اللصوص منزل النجمة شاكيرا و صديقها جيرارد بيكه لاعب برشلونة الأسباني.

شاكيرا في ألمانيا و بيكيه في روسيا

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية فقد كان والدا بيكيه ، ينامان في الطابق العلوي من المنزل في برشلونة ، عندما وقع الحادث الليلة قبل الماضية ، ولكنهما لم يصابا بأذى ، فيما كانت شاكيرا تؤدي عروضها في كولونيا بألمانيا في ذلك الوقت ، فيما سافر بيكيه إلى روسيا استعدادًا لانطلاق كأس العالم في روسيا.

سرقة ساعات و مجوهرات من منزل شاكيرا و بيكيه

ونقلت ديلي ميل عن الشرطة قولها إن عملية الاقتحام كانت غير عنيفة ، ويعتقد أن الساعات الفاخرة التي تعود إلى لاعب كرة القدم ومجموعة من المجوهرات كانت قد سرقت من القصر الذي تبلغ مساحته 700 متر مربع في برشلونة.

والدا بيكيه لم يشعرا باللصوص

ويبدو أن اللصوص استغلوا العواصف التي ضربت المنطقة كغطاء ، ودخلوا إما عبر نافذة أو شرفة باستخدام الأسلوب الصامت حتى لا يزعجوا المقيمين أو الجيران ، ولم يسمع والدا بيكيه شيئًا ، واكتشفا فقط أنه كان هناك سطو عندما استيقظوا وأبلغوا الشرطة، وقال متحدث باسم الشرطة عادة ما يعمل هذا النوع من المجرمين بشكل احترافي للغاية ويرتدون القفازات والأقنعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author