“إيناس الدغيدي” تؤكد على فبركة برنامج رامز جلال

حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة في حلقة الثلاثاء من برنامج “شيخ الحارة” مع بسمة وهبة المعروضة علي قناة “القاهرة والناس”، وكشفت إيناس الدغيدي عن حقيقة فبركة برامج رامز جلال إذ شاركت العام الماضي في برنامج رامز تحت الأرض، وأكدت أنها كانت علي علم بالمقلب قبلها.

إيناس هي مخرجة سينمائية مصرية، اقتحمت مجال الانتاج السينمائي من خلال شركة فايف ستارز حيث أنتجت سبع أفلام روائية وهي استاكوزا، دانتيلا، الوردة الحمراء، كلام الليل، مذكرات مراهقة، ماتيجي نرقص، وجميعها من إخراجها ولاقت بعض أفلامها جدلًا حادًا من البعض بدعوي الموضوعات أو المشاهد، أدلت في 2008 خلال مقابلة تلفزيونية عن رأيها القاضي بالسماع بترخيص مهنة الدعارة في مصر، حيث تعتقد أن السماح بها قانونيًا يمنح الدولة الاشراف الطبي والجنائي علي ممارسي المهنة.

إيناس الدغيدي تؤكد علي فبركة برنامج رامز جلال

تصدرت المخرجة إيناس مؤشر البحث جوجل في مصر بعد لقائها المثير للجدل مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء يوم الثلاثاء الماضي، والذي قد كشفت خلاله الكثير من اخبار حياتها الفنية والشخصية.

ومن أبرز تصريحاتها تأكيدها علي أنها كانت علي علم بمقلب رامز جلال، وأضافت: “الكل يكون علي علم به، ويتم اختيار الملابس وكل شئ قبل الحلقة”.

وأوضحت أن برنامج رامز جلال عبارة عن تمثيل مشهد تلفزيوني متابعة: “عملت سيناريو وكتبت جملًا خاصة بالخوف قبل تمثيل حلقة رامز، وقد نجحت في التمثيل وتم الإتفاق علي سيناريو الحلقة بالكامل مع المعدين قبل تصويرها.

جدير بالذكر أن برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة استطاع أن يحصل علي لقب افضل برنامج خلال شهر رمضان الماضي، وذلك في استطلاع جماهيري أجري مؤخرًا، حيث حصل علي 55في المئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع.

يمكنك أيضا قراءة More from author