تهديد لـ حفيدة عادل إمام بنشر فيديوهاتها الفاضحة

أحداث جديدة في مسلسل الزعيم عادل إمام عوالم خفية قلبت مجرى الأحداث، وذلك بعد التهديد الذي وصل لحفيدة عادل إمام “هلال” بنشر فيديوهاتها الفاضحة، بعدما خدعها مدرسها واستطاعت صديقتها سرقة اللابتوب لابتزازها.

مسلسل عوالم خفية

تهديد حفيدة عادل إمام في عوالم خفية

المدرس عصام صور حفيدة هلال فيديوهات فاضحة من خلال محادثاتهما عبر الفيديو، لكن صديقة الحفيدة تكون وراء سرقة لابتوب عصام من أجل ابتزازها، وطلبت مبلغ 200 ألف جنيه كي لا يتم تسريب الفيديوهات.

كما عثر هلال على شريط الفيديو الذي صورته مريم رياض “رانيا فريد شوقي” لمنتج فيلمها تاجر المخدرات سراً.

بعد انتشار مخدر “فلاكا” الذي يتسبب في تحويل متعاطيه إلى “زومبي”، يستمر جهاز الأمن الوطني في التحقيق بالموزع لهذا المخدر.

مسلسل “عوالم خفية”، بطولة عادل إمام، وفتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود.

وﺇﺧﺮاﺝ: رامي إمام، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال ومحمد محرز.

ويحكي المسلسل قصة صحفي يعثر بالصدفة على مذكرات ممثلة قتلت منذ سنوات، وقيد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مذكراتها، تأكد من أنها قتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة، وهو ما يجعله يكتشف العديد من الجرائم الخفية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author